تخصيص جزء من دخل تذاكر مباراة النصر ضد الباطن لأسرة المشجعة النصراوية الراحلة "أم عبدالعزيز"
تخصيص جزء من دخل تذاكر مباراة النصر ضد الباطن لأسرة المشجعة النصراوية الراحلة "أم عبدالعزيز"تخصيص جزء من دخل تذاكر مباراة النصر ضد الباطن لأسرة المشجعة النصراوية الراحلة "أم عبدالعزيز"

تخصيص جزء من دخل تذاكر مباراة النصر ضد الباطن لأسرة المشجعة النصراوية الراحلة "أم عبدالعزيز"

وجه سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر السعودي يوم الثلاثاء، بتخصيص جزء من دخل تذاكر مباراة النصر ضد الباطن، المرتقبة في الجولة 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لأسرة المشجعة النصراوية الراحلة "أم عبدالعزيز".

وتوفيت المشجعة النصراوية الشهيرة “أم عبدالعزيز”، وتداول نشطاء كُثر على تويتر خبر وفاتها مع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وقد أعاد بعضهم لقطات لها وهي تتوشح بشعار النصر، وتحرص على حضور مبارياته، لتشجيع الفريق.

ونعى لاعب النصر الدولي ماجد عبدالله، على حسابه في تويتر ، المشجعة الشهيرة، كما قام بزيارة عائلتها في منزلها لتقديم واجب العزاء.

وكتب ماجد عبدالله على تويتر: "أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الأخت أم عبدالعزيز النصراوية التي وافتها المنية، وأسأل الله تعالى في هذا الشهر الفضيل أن يغفر لها ويرحمها ويتجاوز عنها".

واشتهرت "أم عبدالعزيز" بحضورها الدائم لمباريات فريقها نادي النصر السعودي، وتربط رأسها بشال النصر وتلف عصاها التي تتوكأ عليها باللونين الأصفر والأزرق، منذ أكثر من 40 عامًا.

يُذكر أن النصر يفصله عن تحقيق اللقب الفوز في مباراة الباطن بغض النظر عن نتيجة الهلال والشباب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com