الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.. ليلة حسم اللقب و3 فرق تصارع للنجاة من شبح الهبوط وفريقان يتصارعان للمقعد الآسيوي

الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.. ليلة حسم اللقب و3 فرق تصارع للنجاة من شبح الهبوط وفريقان يتصارعان للمقعد الآسيوي

المصدر: سلمان العنزي -إرم نيوز

تشهد الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين إثارة ما بعدها إثارة، بعد 4 أيام من الآن، إذ تقام الجولة الأخيرة للمسابقة يوم 16 مايو الجاري، علمًا بأن كافة المباريات ستكون في موعد واحد.

وبالنظر للجولة الأخيرة من المسابقة، فإنها ستكون قمة في الإثارة، إذ سيتحدد من خلالها بطل الدوري بين النصر صاحب المركز الأول والهلال صاحب المركز الثاني.

وسيواجه النصر صاحب المركز الأول برصيد 67 نقطة، منافسه الباطن الذي تأكد هبوطه بالفعل، في حين يلتقي الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 66 نقطة، مع الشباب. علمًا بأن فوز النصر سيجعله بطلًا للمسابقة دون النظر لنتيجة الشباب والهلال، أما أي نتيجة أخرى للعالمي فستعيد الحسابات والأمل للهلاليين.

صراع المقعد الآسيوي يشتعل هو الآخر بين الشباب والتعاون؛ فالشباب يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة فيما يأتي التعاون رابعًا برصيد 53 نقطة، حيث يلتقي الشباب مع الهلال في مباراة نارية، في حين يلتقي التعاون مع الفيصلي الغائب عنه مدربه شاموسكا المعار للهلال.

صراع الهبوط أيضًا يزداد اشتعالًا بعد تأكد هبوط أُحد والباطن، إذ تشتعل المنافسة بين 3 فرق للنجاة من الهبوط، إذ سيكون واحد منهم بمصير مؤلم وهو الهبوط.

الفرق الثلاثة هي: القادسية (27 نقطة) والفيحاء (29 نقطة) والحزم (30 نقطة)، ويلعب القادسية مع الحزم، فيما يلتقي الفيحاء مع الوحدة.

مواد مقترحة