استبعاد كاريلو من قائمة مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي

استبعاد كاريلو من قائمة مباراة الهلال ضد الاتفاق في الدوري السعودي

المصدر: فريق التحرير

قرر الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي، استبعاد البروفي كاريلو من قائمة الفريق المغادرة إلى الدمام استعدادًا لمواجهة الاتفاق بسبب عدم الجاهزية الكاملة.

ويستضيف استاد الأمير محمد بن فهد، مساء يوم غدٍ السبت، مباراة الاتفاق ضد الهلال في إطار مواجهات الجولة الـ29 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الاتفاق ضد الهلال 17 مواجهة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للزعيم، حيث نجح بتحقيق 10 انتصارات، وانتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

ويسعى الاتفاق إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الاتفاق ضد الهلال غدًا، وخطف النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب الدوري بعد تراجع نتائجه خلال الفترة الأخيرة، حيث فشل بتحقيق الفوز خلال آخر 11 مباراة.

ويعود آخر فوز حققه الاتفاق قبل مباراة الاتفاق ضد الهلال المرتقبة إلى شهر يناير الماضي، حينما تغلب على الرائد، وهُزم بعد ذلك أمام: أُحد، الفيصلي، التعاون، النصر، القادسية، الوحدة والاتحاد، وتعادل مع: الفيحاء، الحزم، الشباب، والفتح.

على الجانب الآخر، يأمل فريق الهلال تحقيق الفوز غدًا، ومصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع النتائج المحلية، آملًا بتعثر النصر وانتزاع الصدارة منه.

وقبل مباراة الاتفاق ضد الهلال في الجولة الـ29، يحتل الزعيم وصافة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 63 نقطة، فيما يقع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

مواد مقترحة