كوزمين: لاعبو الأخضر يمثلون 30 مليون سعودي

كوزمين: لاعبو الأخضر يمثلون 30 مليون سعودي

عقد الجهازين الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السبت، اجتماعا مع لاعبي المنتخب في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب في أستراليا.

وتحدث خلال الاجتماع مدير المنتخب زكي الصالح على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر المنتخب عبر مشاركته في منافسات كأس آسيا 2015.

وطالب الصالح لاعبي المنتخب السعودي بضرورة نسيان المرحلة الماضية كون النظرة دائما تكون مسلطة وبتركيز كبير نحو المستقبل، كما طالب خلال الاجتماع بأهمية مساعدة الجهاز الفني للمنتخب على تحقيق الأهداف المرسومة من خلال تقديم أقصى جهد ممكن خلال التدريبات من أجل تحقيق الهدف المشترك، كما نوه إلى أهمية التقيد بالبرامج اليومية المعدة من قبل الجهازين الإداري والفني طوال فترة المعسكر و فترة المشاركة في كأس آسيا.

من جانبه، تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو للاعبي المنتخب خلال الاجتماع واصفا إياهم بأنهم يمثلون 30 مليون سعودي.

كما طالب اللاعبين بعدم التركيز على الأشياء السلبية وترك الماضي والتركيز فقط نحو مستقبل مشرق مستشهدا بقوله ”الفريق القوي حينما يسقط يستطيع العودة بقوة وأنتم أقوياء“.

وأجرى المنتخب السعودي السبت، تدريباته على استاد سيموندز بمدينة جيلونج الأسترالية ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي استعدادا لخوض منافسات كأس آسيا.

وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي.

على صعيد متصل، لم يشارك عبدالله الزوري في الفترة الثانية من الحصة التدريبية حيث فضل كوزمين عدم إرهاق اللعب والاكتفاء بالجري حول الملعب، كما لم يكمل نواف العابد الجزء الأخير من الحصة التدريبية لشعوره بالإرهاق حيث فضل الجهاز الطبي إراحته على أن يعاود الدخول في التدريبات الأحد.

وأجرى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد اتصالا هاتفيا بمدير المنتخب زكي الصالح للاطمئنان على سير معسكر المنتخب الوطني في أستراليا وعلى أحوال لاعبي المنتخب والوقوف على البرنامج الإعدادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com