الاتحاد "المتعثر" يواجه الهلال "المحاصر" بغضب جماهيره
الاتحاد "المتعثر" يواجه الهلال "المحاصر" بغضب جماهيرهالاتحاد "المتعثر" يواجه الهلال "المحاصر" بغضب جماهيره

الاتحاد "المتعثر" يواجه الهلال "المحاصر" بغضب جماهيره

يلتقي الاتحاد المتعثر مع الهلال المحاصر بغضب جماهيره ومحبيه في آخر مباريات دور الـ16 لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم الثلاثاء، مع استئناف منافسات البطولة بعد توقفها منذ سبتمبر أيلول الماضي.

وستقام المباراة التي تعد من مباريات القمة بالكرة السعودية على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في مدينة جدة وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الهلال مع الاتحاد هذا الموسم بعد أن تواجها ضمن دوري المحترفين السعودي في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف متشابهة حيث لم يتذوق الاتحاد طعم الفوز مع مدربه الجديد الروماني فيكتور بيتوركا في 5 مباريات لعبها الفريق تحت قيادته حتى الآن كان آخرها التعادل مع الأهلي 1-1 في دوري المحترفين.

في المقابل، يخوض الهلال وصيف بطل النسخة السابقة المباراة وسط غضب جماهيري على الإدارة والمدرب الروماني لورنتيو ريجيكامب بعد الخسارة من النصر 1-0 في الدوري المحلي ثم التعادل مع هجر 1-1.

ويدرك لاعبو الهلال أن مباراتهم ستكون صعبة في ظل الظروف التي يعيشها الفريق منذ أن خسارته لنهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي الشهر الماضي.

وسيفتقد الاتحاد لجهود حارس مرماه فواز القرني الموقوف بقرار من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي بينما تبدو بقية صفوفه مكتملة حاله في ذلك حال الهلال.

وسيشهد غدا أيضا إقامة مباراة الشعلة على ملعبه في مدينة الخرج أمام النصر حامل اللقب في مستهل مباريات دور الثمانية.

وبلغ الشعلة هذا الدور عقب فوزه في دور الـ16 على الفيصلي 2-0 وهي نفس النتيجة التي فاز بها النصر على القادسية.

كما يلتقي الاتفاق المنتمي لدوري الدرجة الأولى مع نظيره الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الدور نفسه.

وبلغ الاتفاق دور الثمانية بتغلبه على الرائد 2-1، بينما تخطى الأهلي منافسه هجر بنتيجة 2-0.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com