هل يعود نور الدين أمرابط للمشاركة في مباراتي نادي النصر السعودي ضد الاتحاد والفتح؟ – إرم نيوز‬‎

هل يعود نور الدين أمرابط للمشاركة في مباراتي نادي النصر السعودي ضد الاتحاد والفتح؟

هل يعود نور الدين أمرابط للمشاركة في مباراتي نادي النصر السعودي ضد الاتحاد والفتح؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي، أن الإصابة التي يعاني منها اللاعب المغربي نور الدين أمرابط لن تمثل عائقًا أمام مشاركته في مباراتي الاتحاد والفتح المقبلين في الدوري السعودي.

وشارك الدولي المغربي في مواجهة فريقه أمام الرائد، يوم الخميس، واضطر البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق لاستبداله قبل النهاية بعشرين دقيقة بسبب تعرضه للإصابة بالعضلة الخلفية.

وباتت مشاركة أمرابط في مواجهة فريقه المقبلة أمام الاتحاد، يوم السبت المقبل، محل شك، وسيتحدد خلال الأيام المقبلة إمكانية مشاركته من عدمها.

وكانت صحيفة ”الجزيرة“ قد أشارت إلى أن إدارة النصر تفكر في إرسال اللاعب إلى صربيا لأجل علاجه من الإصابة التي يعاني منها في الفخذ.

ونفت المصادر القريبة من إدارة النصر تلك الأنباء، مشددة على اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة.

وغادر اللاعب المغربي إلى البرتغال، يوم الجمعة، بعد أن قرر الجهاز الطبي في النادي عرض إصابته على طبيب مختص في البرتغال.

من جهة أخرى، كشفت تقارير أن عدم مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده أمام الأرجنتين جاء بسبب تهديد إدارة النصر للاتحاد المغربي بشكواهم للفيفا بعد أن أرسلت لهم ما يفيد إصابته.

ويُعد اللاعب المغربي أحد أبرز نجوم العالمي هذا الموسم، وقد ساهم تألقه الملفت في تصدر النصر للدوري السعودي بفارق نقطة واحدة عن الهلال، ولذا غيابه يمثل ضربة قوية للفريق وحظوظه في الفوز والحفاظ على صدارة البطولة.

أمرابط لعب 24 مباراة مع النصر أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 9، وقد غاب عن مباراتين فقط من الدوري السعودي، الأولى أمام الوحدة وخسرها العالمي بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية أمام الفيحاء ونجح النصر هنا بالفوز 1-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com