الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الفيحاء ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الفيحاء ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الفيحاء ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

المصدر: فريق التحرير

يواجه النادي الأهلي السعودي نظيره الفيحاء، مساء اليوم الاثنين، بملعب ”مدينة المجمعة“، في لقاء مؤجل من الجولة الـ24 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب خوض الأول مواجهة نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية.

ويحتل الأهلي المركز الخامس في سلم ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما يرغب في العودة من جديدة للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال آسيا كون خسارة النقاط ستقلل من حظوظه للعودة للمربع الذهبي.

في المقابل، يرغب الفيحاء -الـ14 في سلم الترتيب بـ22 نقطة- في خطف النقاط والقفز خارج مراكز الهابطين، إذ سيمنحه الفوز الوصول إلى النقطة الـ25 والصعود للمركز الـ12.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة ومصالحة جماهيره بعد السقوط المذل أمام الرائد بخمسة أهداف مقابل أربعة، وذلك في الجولة الـ25 من المسابقة، إذ افتقد الراقي في تلك المباراة لخدمات الثنائي الخطير عمر السومة ودغانيني تفاريس؛ ما أثر على شكل وأداء الفريق.

ويفتقد الراقي في مباراة اليوم، حسب ما ذكرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، لجهود عبدالفتاح عسيري، ومحمد الفتيل، وعبدالباسط الهندي، بسبب تراكم البطاقات والقائد المخضرم حسين عبد الغني والمصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة بسبب الإصابة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت القاهرة، الـ6:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، الـ7:55 بتوقيت دولة الإمارات، وتذاع عبر قناتي السعودية الرياضية ksa sport 1 HD ودوري بلس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com