الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي الاتحاد السعودي نظيره الباطن، مساء اليوم الاثنين، على ستاد مدينة الملك عبدالله ”الجوهرة المشعة“، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعيش الاتحاد وضعًا فنيًّا سيئًا إذ لا يزال الفريق إحدى الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، لا سيما عقب خسارته أمام مضيفه الفيصلي 4-2.

ووصل الاتحاد إلى هذا الدور عقب فوزه على مضيفة الجبيل 3-1، وفوزه على مضيفة الوشم 2-1، وفوزه على مضيفه التقدم 3-صفر.

وفي المقابل، يبحث الباطن عن استغلال وضع الاتحاد الفني والتقدم إلى الدور نصف النهائي في المسابقة.

ووصل الباطن إلى هذا الدور عقب فوزه على مضيفه الحجاز 2-1، وفوزه على مضيفه الشعلة 1-صفر، وفوزه على ضيفه الرائد 2-1.

وتحمل مباراة الاتحاد والباطن، الرقم ثلاثة بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما في مباريات خروج المغلوب.

وسبق للفريقين أن تقابلا مرتين في هذه المباريات، الأولى في كأس ولي العهد على ملعب نادي الباطن عام 2016، وكسبها الفريق الاتحادي بهدف فهد المولد من ركلة جزاء، والثانية في الموسم الماضي على ملعب نادي الباطن أيضًا، ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق فيها الفريق الاتحادي انتصارًا كبيرًا بنتيجة 6-2.

كذلك سبق للفريقين أن تقابلا خمس مرات في الدوري السعودي للمحترفين، وتفوَّق فيها الاتحاد -أيضًا- بالفوز في أربع مباريات، مقابل فوز واحد للباطن. وسجل فريق الاتحاد خلال المباريات السبع، التي جمعته بالباطن، في كأس الملك، وكأس ولي العهد، والدوري 16 هدفًا، منها ثلاثة أهداف، سجلها التونسي أحمد العكايشي، مهاجم الفريق السابق، بينما سجل الباطن سبعة أهداف، منها ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، وكانت في الدور الأول من الدوري في الموسم الماضي، التي كسبها بنتيجة 3ـ1.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الباطن في تمام الساعة الـ 19:35 بتوقيت القاهرة، الـ20:35 بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD، وDawri Plus 1 HD، بتعليق بلال علام وسعد يحيى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com