شاهد.. مشجعة لنادي النصر تحتفل أمام زوجها الذي ينتمي للهلال (فيديو)‎ – إرم نيوز‬‎

شاهد.. مشجعة لنادي النصر تحتفل أمام زوجها الذي ينتمي للهلال (فيديو)‎

شاهد.. مشجعة لنادي النصر تحتفل أمام زوجها الذي ينتمي للهلال (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو، لزوجة مشجعة لنادي النصر ترقص أمام زوجها الذي يشجع الهلال، بعد فوز العالمي 3/2 على الزعيم، في قمة منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، وانتزاع صدارة الترتيب منه.

ويظهر في مقطع الفيديو رجل منشغل بهاتفه، في حين يُسمع صوت الزوجة وهي ترقص، محاولة استفزاز زوجها الذي بدا متأثرًا بخسارة الهلال، وفقدان الصدارة، قبل أن يقوم الزوج ويغادر الغرفة، التي توشحت برايات الهلال والنصر.

View this post on Instagram

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو، لزوجة مشجعة لنادي النصر ترقص أمام زوجها الذي يشجع الهلال، بعد فوز العالمي 3/2 على الزعيم، في قمة منافسات الجولة الـ 25 من الدوري السعودي، وانتزاع صدارة الترتيب منه. . ويظهر في مقطع الفيديو رجل منشغل بهاتفه، في حين يُسمع صوت الزوجة وهي ترقص، محاولة استفزاز زوجها الذي بدا متأثرًا بخسارة الهلال، وفقدان الصدارة، قبل أن يقوم الزوج ويغادر الغرفة، التي توشحت برايات الهلال والنصر. . . #إرم_نيوز #السعودية #الدوري_السعودي #الهلال_النصر #الهلال #النصر #رياضة #كأس_محمد_بن_سلمان #محترفين #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #سناب #سنابات #صداره_غصب #متصد_لاتكلمني #ksa #sport #alhilal #alnasr

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وسجل النصر هدفًا في الدقيقة 90+7 بتوقيع برونو أوفيني ليفوز 3/2، وينتزع صدارة الدوري السعودي من الهلال، حيث رفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق نقطة عن الهلال، مع تبقي 5 جولات على نهاية المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com