مباراة الهلال والنفط.. ماذا ينتظر الموج الأزرق أمام بطل العراق في كأس زايد؟

مباراة الهلال والنفط.. ماذا ينتظر الموج الأزرق أمام بطل العراق في كأس زايد؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره النفط العراقي اليوم الجمعة في إياب دور الـ 16 ببطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم.

وحقق الهلال فوزًا مهمًا في لقاء الذهاب بالسعودية برباعية دون رد وهو ما يسهل مهمة الموج الأزرق في لقاء الإياب بالبطولة العربية.

وتستعرض شكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح هذه المباراة بين الهلال والنفط، فإلى السطور القادمة:

موعد المباراة والقنوات الناقلة
وتقام المباراة الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ”فرنسوا حريري“ في مدينة أربيل العراقية، وتث عبر قناة أبوظبي الرياضية 3 بصوت المعلقين حازم عبدالسلام وعامر عبدالله.

معجزة كروية
يحتاج النفط لمعجزة كروية بالفوز بفارق أكبر من 4 أهداف للتأهل على حساب الهلال.

ويبقى فوز الهلال برباعية في لقاء الذهاب أمرًا يزيد صعوبة المهمة أمام النفط تمامًا في لقاء الإياب.

نزهة الهلال
يبدو الهلال السعودي في نزهة كروية خاصة أنه ضمن بنسبة كبيرة للتأهل إلى دور الثمانية.

ويدرك المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للهلال أن فريقه على أعتاب الصعود، وبالتالي يفكر في منح الفرصة لبعض البدلاء وإراحة بعض لاعبيه خاصة أن فريقه سيخوض مباريات مهمة في الدوري السعودي خلال المرحلة القادمة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة ظهور نواف العابد العائد من إصابة طويلة بعد أن تم تجهيزه ببرنامج تأهيلي بينما خرج من القائمة ياسر الشهراني والسوري عمر خريبين وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب بجانب الحارس العماني علي الحبسي والفنزويلي جيلمين ريفاس.

ويعتمد الهلال على لاعبه الصاعد أحمد أشرف مع المخضرم سالم الدوسري مع بعض البدلاء الذين لا يشاركون باستمرار في الفترة الأخيرة.

رد الاعتبار
يبحث النفط العراقي عن رد الاعتبار وحسم الفوز على حساب الهلال حتى إذا لم يصعد الفريق لدور الـ 8 ولكن سيرد اعتباره بعد الهزيمة برباعية في لقاء الذهاب.

واعترف حسن أحمد المدير الفني لفريق النفط بأن مهمته صعبة للغاية ولكنه يسعى لتقديم مباراة جيدة مع عودة محمد داود هداف الفريق كما يتسلح الفريق لحسم الفوز بحضور جماهيره.