نادي الهلال السعودي يكسب قضيته ضد اللاعب اليوناني ساماراس

نادي الهلال السعودي يكسب قضيته ضد اللاعب اليوناني ساماراس

كشفت تقارير صحفيّة عن خسارة اليوناني جورجيوس ساماراس للدعوى التي أقامها سابقًا ضد نادي الهلال السعودي، والذي رحل عنه بعدما ارتدى قميصه لمدة خمسة أشهر في موسم 2015.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، نقلًا عن مصادرها، فإن محكمة التحكيم الرياضية الدولية ”كاس“، أصدرت قرارها بعدم أحقيّة اللاعب اليوناني بمطالبته التي دوَّنها في دعواه، والبالغة نحو 5 ملايين ريال.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن ساماراس رفع القضيّة ضد الهلال للمطالبة بخمسة ملايين ريال، بعد انقضاء الفترة القانونية المسموح له فيها برفع قضية المطالبة عقب مغادرة النادي العاصمي الذي استقطبه بنظام الإعارة من صفوف نادي وست بروميتش ألبيون، في فبراير 2015.

ونجح الهلال في استغلال العديد من الثغرات لكسب القضية، واستند إلى نظام التقادم الذي يعد صاحب الدعوى متخليًا عن حقه من تلقاء نفسه، في حال عدم تقدّمه بالدعوى في الوقت المحدد قانونًا.

ولم يقدم ساماراس ما يشفع له في البقاء فترة أطول في صفوف الهلال، بعد أن ظهر بأداء باهت، إضافة إلى معاناته من الإصابة؛ ما عجَّل بقرار الاستغناء عن خدماته قبل انتهاء فترة إعارته التي كانت ستة أشهر قابلة للتمديد موسمًا كاملاً في حال تألق اللاعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة