القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة بالدوري السعودي

يصطدم فريقا الاتحاد والأهلي، مساء اليوم الأحد، ضمن ختام لقاءات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مواجهة نارية، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتطلع الأهلي لمصالحة جماهيره واستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة الصادمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام القادسية بهدفين دون مقابل، ومواصلة البقاء في دائرة المنافسة مع ناديي الهلال والنصر على الفوز بلقب الدوري السعودي.

في حين يسعى الاتحاد لوضع حد لبدايته الكارثية في البطولة، إذ لم يتذوق الفريق طعم الانتصار في مسابقة الدوري السعودي، حتى الآن.

وتسجل مباراة ”ديربي جدة“ رقمًا قياسيًا، وهي الأولى في تاريخ المواجهات التي تجمع بين الفريقين التي سيكون فيها 16 لاعبًا أجنبيًّا جاهزًا للمشاركة، بواقع 8 لاعبين في كل فريق.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر زيادة عدد اللاعبين الأجانب في جميع أندية الدوري إلى 8 لاعبين في كل فريق منذ بداية الموسم الحالي.

الموعد والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 7:40 مساءً بتوقيت السعودية، الـ6:40 بتوقيت القاهرة.

وتنقل قناتا KSA Sports HD1 وDawri Plus 1 HD المباراة بتعليق كل من فهد العتيبي وجعفر الصليح، ويمكن للمشاهدين متابعة اللقاء أيضًا على تطبيق دوري بلس بالهواتف الذكية وجوي TV.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com