نواف العابد يستعد للعودة لمباريات نادي الهلال السعودي بتدريبات قوية (فيديو)

نواف العابد يستعد للعودة لمباريات نادي الهلال السعودي بتدريبات قوية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، للاعب نادي الهلال السعودي نواف العابد، وهو يخوض تدريبات بدنية قوية في صالة الجيم تؤكد استعداده الكبير للعودة لمباريات فريقه.

وعاد العابد نجم نادي الهلال للمشاركة مع الزعيم في المباريات، وذلك بعد غياب استمر لفترة طويلة؛ بسبب إحدى الإصابات العضلية التي تعرَّض لها، إذ لعب بديلًا لمحمد الشلهوب في مباراة الهلال والشباب الوديّة التي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية مقابل هدفين، يوم السبت.

العابد عاد للعب مع نادي الهلال بعد غياب استمر لأكثر من عشرة أشهر بسبب الإصابة.

وقال العابد، خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”الحمد لله، الأمور طيبة، أحتاج لبرنامج للعودة للعب، منذ تسعة أشهر لم أخض أي مباراة، سأكون جاهزًا لخوض 90 دقيقة قريبًا“.

يذكر أن نواف العابد لم يُشارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في روسيا، إذ تم استبعاده من القائمة لأسباب فنية من قبل المدرب خوان أنطونيو بيتزي.

ويقع نادي الهلال في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة، وبفارق خمس نقط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

ويتطلع نادي الهلال للتتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الثالث على التوالي، بعد الفوز به في آخر موسمين تحت قيادة المدرب الأرجنتيني السابق رامون دياز.

سيواجه الهلال فريق الفيصلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com