لاعبو نادي الاتحاد السعودي يستعدون لمواجهة الأهلي المصري بتدريبات كرة السلة (فيديو)

لاعبو نادي الاتحاد السعودي يستعدون لمواجهة الأهلي المصري بتدريبات كرة السلة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حرص الكرواتي سلافان بيليتش، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على تكثيف تدريبات اللياقة البدنية والعضلية للاعبي فريقه، باللجوء إلى كرة السلة.

ونشر نادي الاتحاد فيديو للاعبين عبر تطبيق ”سناب شات“، وهم يمارسون لعب كرة السلة ومحاولة إسقاط الكرة في الشباك، استعدادًا للمواجهة المرتقبة للفريق ضد النادي الأهلي في كأس السوبر السعودي المصري.

وكان لاعبو فريق الاتحاد استأنفوا تدريباتهم أمس بعد الراحة التي منحت لهم عقب فراغهم من مواجهة الفيحاء في الدوري التي خسرها الفريق بثنائية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويهدف بيليتش خلال فترة التوقف إلى التقاط الأنفاس وإعادة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والتي أدت إلى الخسارة تلو الأخرى في الدوري، فيما سيكون الاختبار الأول للفريق في مواجهة السوبر السعودي المصري أمام الأهلي المصري وصيف بطل دوري أبطال أفريقيا، يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري.

كما تبحث إدارة نادي الاتحاد إقامة معسكر خاص من أجل الإعداد بشكل قوي للمواجهة، وبحسب التقارير المقربة من الفريق فمن المنتظر أن يشهد المعسكر خوض الفريق مواجهة ودية لوضع اللاعبين في رتم المباريات خلال فترة التوقف الدولي.

يُذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت تأجيل مواجهة الديربي بين الجارين الاتحاد والأهلي التي كانت ستجمعهما في الـ 25 من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى وقت لاحق سيتم تحديده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com