الأهلي ينضم لنادي الهلال في رفض استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا
الأهلي ينضم لنادي الهلال في رفض استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسياالأهلي ينضم لنادي الهلال في رفض استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا

الأهلي ينضم لنادي الهلال في رفض استمرار الدوري السعودي خلال بطولة كأس آسيا

انضم ماجد النفيعي رئيس ⁧‫النادي الأهلي السعودي، إلى نظيره في الهلال، الأمير محمد بن فيصل إذ طلب‬⁩ من اتحاد القدم إيقاف الدوري المحلي أثناء منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات معتبرًا أن ناديه سيكون المتضرر الأكبر من غياب لاعبي المنتخب.

كان قصي الفواز رئيس اتحاد الكرة السعودي، أعلن أن الدوري المحلي لن يتوقف خلال منافسات كأس آسيا.

وكتب النفيعي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح اليوم وصل لاعبينا جدة، جدول المباريات وتداخله مع بطولة الشيخ زايد، وقريبًا بطولة آسيا للأندية مُتعب جدًا للاعبين".

وتابع الرئيس الأهلاوي:" أتمنى من لجنة المسابقات بالاتحاد مراعاة ذلك في تعديل بعض المباريات وايقاف الدوري أثناء كأس آسيا للمنتخبات، فالأهلي المتضرر الأكبر من غياب لاعبي المنتخب".

كان نادي الهلال أعلن عن رفضه استمرار مسابقة الدوري المحلي خلال بطولة كأس آسيا.

وبعكس موقف الهلال والأهلي، يرحب نادي النصر باستمرار مسابقة الدوري دون توقف خلال بطولة آسيا.

من جهة أخرى، وعد ماجد النفيعي لاعبي الأهلي السعودي بمشاعفة مكافأة الفوز على النصر خمس مرات، وذلك في الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفًا على النصر السبت بالمقبل.

يذكر أن الأهلي فقد حتى الآن خمس نقاط من أصل 21 كان بإمكانه تحقيقها من سبع مباريات، إذ يملك الفريق 16 نقطة في حين خسر النصر نقطتين فقط من تعادله مع الفيحاء إذ يملك 19 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com