وليد الفراج يرد على قرار مكافحة المخدرات بملاحقته قضائيًا (فيديو)

وليد الفراج يرد على قرار مكافحة المخدرات بملاحقته قضائيًا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حرص الإعلامي وليد الفراج، على الرد على قرار مكافحة المخدرات باتخاذ الإجراءات النظامية ضده على خلفية تشبيهه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه مثل “المخدرات”.

وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية علّقت على ما قاله الإعلامي السعودي، وليد الفراج، والذي شبّه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالمخدرات، منوهة إلى خطر المخدرات، ولافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للأنظمة والتعليمات، في حين ردَّ الفراج بتغريدة أكد فيها أن ما قاله كان “زلة لسان”، وأن الخطأ نجم عن عدم تذكره لكلمة “إدمان”.

وقال المتحدث باسم المكافحة وفقًا لما نشرته المديرية عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” السبت، إن “ما تحدث به أحد الإعلاميين حول تشبيهه لاعبًا مشهورًا بالمخدرات والجميع يحبها، على حد قوله”.

ورد “الفراج” عبر حسابه على تويتر، قائلًا:”خطأ في مفردة نتيجة عدم تذكر كلمة إدمان بالإنجليزية، ولا يستحق الأمر التعامل مع “زلة”، وواضح أنها عفوية، ولا يجوز تحويلها إلى محاولة تحريض بهذا الشكل”.

وأضاف:”الإخوة في مكافحة المخدرات شكرًا لاهتمامكم، ونعتذر لكم ولكل من أزعجته الكلمة، عن استخدام مفردة غير مناسبة أبدًا”.

وشدد:”أبعدنا الله عن المخدرات، وأبعد أولادنا عن هذا الآفة الكبيرة.. والحكاية تتلخص في أن صديقَا أرجنتينيًا لي يعمل صحفيًا خلال مباراة العراق سألني عن اللاعب الذي أحبه، وأردت أن أقول له إن حب هذا اللاعب إدمان، واخترت كلمة المخدرات للتشبيه، وقد أكون أخطأت في التعبير، حصل خير يا جماعة الخير، والأمر لا يستاهل كل ما حدث، ونعتذر للإخوان في مكافحة المخدرات”.

وكان الفراج قد ظهر في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع صحفي أرجنتيني، وهو يقول له باللغة الإنجليزية إن ميسي “مثل المخدرات الجميع يحبه”، على حد تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع