كارو: إقالتي من تدريب الأخضر لا يشغلني – إرم نيوز‬‎

كارو: إقالتي من تدريب الأخضر لا يشغلني

كارو: إقالتي من تدريب الأخضر لا يشغلني

قال المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الإسباني لوبيز كارو، إنه ”غير منشغل“ بموضوع إقالته من تدريب ”الأخضر“ في حالة عدم تحقيق الفريق الكروي لنتائج إيجابية في بطولة كأس الخليج ”خليجي 22“.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، نقله موقع اللجنة المنظمة للبطولة على شبكة الإنترنت، أضاف لوبيز: ”موضوع إقالتي في حال عدم تحقيق نتائج إيجابية في البطولة لا يشغل بالي، حيث أنني أطمح للخروج بأفضل النتائج في جميع مباريات المنتخب“.

وتابع: ”في حال النجاح، فإن ذلك الأمر لا ينسب للمدرب فقط، وإنما للفريق كاملا بتلاحمه وعمله على مستوى واحد“.

واعترف كارو بصعوبة مباراة الافتتاح أمام قطر، غدا الخميس، موضحا أنه يعي أهمية البطولة بشكل عام بالنسبة للمنتخب السعودي، مؤكدا بأن جميع المنتخبات المتنافسة في البطولة ”ليست سهلة أبدا“.

وأضاف: ”مباراتنا ضد منتخب قطر كبيرة ومرتقبة، فلاعبي فريقي ممتلئين بالحماس والإصرار على الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاثة، ووضع خطوة في الطريق نحو كأس البطولة، ونحن نعي صعوبات المباراة، ولنتجاوزها لابد أن يبذل كل لاعب 120% من مستوياته وعطائه“.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج التي يحتضنها بين يومي 13 و26 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتضم المجموعة الأولى من البطولة منتخبات: البحرين، قطر، السعودية، اليمن، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات: سلطنة عمان، العراق، الكويت، الإمارات حامل اللقب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com