مدرب السعودية: أعي تماما ماذا تعني كأس الخليج‎ – إرم نيوز‬‎

مدرب السعودية: أعي تماما ماذا تعني كأس الخليج‎

مدرب السعودية: أعي تماما ماذا تعني كأس الخليج‎

الرياض- قال المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الإسباني خوان لوبيز كارو، إنه يعي تماما أهمية بطولة كأس الخليج، ويشعر بمسؤوليته الكبيرة في النسخة الجديدة التي تنطلق فعالياتها الخميس 13 تشرين ثاني/ نوفمبر الجاري، في الرياض.

وأضاف كارو في مؤتمر صحفي عُقد الأربعاء: ”بذلنا جهدا كبيرا للغاية في الفترة الماضية لإعداد المنتخب السعودي لهذه البطولة المهمة التي سنواجه من خلالها منتخبات قوية ذات مستويات جيدة، بداية من المنتخب القطري الذي نعلم جيدا النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الماضية، وليس فقط على مستوى النتائج بل حتى على مستوى الأداء“.

وتابع ”ظهر المنتخب القطري بشكل فني جيد، لكن هذا لا يشكل لنا قلقا فالمنتخب السعودي يمتلك عناصر مميزة تتمتع بمستويات جيدة خلال الفترة الماضية بعد فترة إعداد جيدة.. سنخوض مباراة قطر برغبة كبيرة وإصرار وحماس للخروج بنقاط هذه المباراة التي لن تكون سهلة“.

وعن افتقاد الأخضر لبعض العناصر بسبب الإصابات، رد لوبيز قائلا: ”بالفعل، نفتقد لاعبين مهمين جدا، لكننا محظوظين في المنتخب السعودي في توفر نوعية من اللاعبين يمكنهم اللعب في أكثر من مركز وتعويض أي نقص يحدث للمنتخب لتكوين مجموعة قادرة على الفوز في أي مباراة“.

وعن الانتقادات الموجهة له من قبل أنصار الفريق، أجاب لوبيز ”أحترم كافة الانتقادات، لكنني لا أعاني من أي مشاكل.. كل ما يشغل ذهني الآن هي مواجهة منتخب قطر ومواجهات البطولة بشكل عام“.

من جانبه، عبر قائد المنتخب السعودي، سعود كريري، عن جاهزية اللاعبين لمواجهة المنتخب القطري، قائلا: ”في البداية أتمنى من الجميع، الإعلام والجماهير، الوقوف مع المنتخب السعودي ودعمه لتحقيق الفوز الذي لن يتحقق إلا بحضور الجمهور السعودي ومساندته“.

وأضاف كريري ”لا شك في أن المنتخب السعودي مرشح لنيل اللقب، لكن جميع المنتخبات مؤهلة لحصد اللقب أيضا.. نحن كلاعبين نعي هذا الأمر تماما ولن نلتفت لهذه الترشيحات فالكلام حول هذا الأمر سهل، لذا سنعمل كل ما بوسعنا داخل الملعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com