3 عرب يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في آسيا – إرم نيوز‬‎

3 عرب يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في آسيا

3 عرب يتنافسون على جائزة أفضل لاعب في آسيا

رشح الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ثلاثة لاعبين عرب للفوز بجائزة افضل لاعب في اسيا في العام الحالي هم المهاجم السعودي ناصر الشمراني لاعب الهلال السعودي واسماعيل احمد لاعب العين الاماراتي والقطري خلفان ابراهيم لاعب السد الذي سبق له الفوز بالجائزة في 2006.

وستحدد وجهة الجائزة في مانيلا عاصمة الفلبين على هامش الاحتفال بالذكرى 60 لتأسيس الاتحاد الاسيوي للعبة الشعبية في 30 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وقال الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر موقعه على الانترنت ان ترشيح الشمراني جاء بناء على تألق اللاعب على مستوى الدوري السعودي في خمسة من المواسم السبعة الاخيرة اضافة الى دوره البارز في وصول فريقه الى نهائي دوري ابطال اسيا هذا العام اذ انه احرز عشرة اهداف لفريقه في البطولة الاسيوية الاولى للاندية.

وجاء ترشيح اسماعيل احمد لدوره الفاعل في مسيره العين الذي وصل لقبل نهائي دوري ابطال اسيا هذا العام. وفي حالة فوزه بالجائزة فانه سيكون اول لاعب اماراتي يحقق هذا الانجاز.

وقدم خلفان ابراهيم الذي اصبح اول قطرى يفوز بالجائزة قبل ثمانية اعوام اداء لافتا هذا الموسم ايضا على مستوى دوري ابطال اسيا الذي وصل فيه فريقه الى دور الثمانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com