كانيدا مدرب النصر: لا مجال لفقدان المزيد من النقاط

كانيدا مدرب النصر: لا مجال لفقدان المزيد من النقاط

لا يرى راؤول كانيدا مدرب النصر حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أي مجال لخسارة المزيد من النقاط مع تنافس 5 فرق على صدارة الترتيب.

ولا تفصل بين الشباب المتصدر والهلال صاحب المركز الخامس، إلا 6 نقاط فقط. ولدى النصر 21 نقطة من 8 مباريات في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث وله 21 نقطة ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن النصر ويليه الأهلي برصيد 18 نقطة ثم الهلال الذي يملك 16 نقطة وتتبقى له مباراة.

وقال كانيدا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة التعاون خارج ملعبه الخميس ”نبحث عن نقاط أي مباراة نلعبها لأننا نسعى للحفاظ على اللقب الذي يتنافس عليه الآن 5 فرق.“

وأضاف المدرب الإسباني ”كل فريق يتطلع لتعثر الفريق الآخر لذلك نحن حريصون على عدم التفريط في أي نقطة.“

وخسر النصر مرة واحدة في مبارياته الثماني هذا الموسم وكانت أمام الأهلي في جدة الأسبوع الماضي، لكنه عوض تعثره سريعا بالفوز على الاتحاد في الجولة السابقة.

وتابع كانيدا الذي عين قبل بداية الموسم عقب رحيل المدرب الفائز باللقب دانييل كارينيو ”فقدان أي نقاط خاصة أمام فرق وسط الترتيب قد تكون سببا في خسارة اللقب.. لذلك نلعب كل مبارياتنا باستراتيجية وأهداف واضحة وهي النقاط الثلاث.“

ومضى قائلا ”لدينا من الامكانيات والقدرات الفنية ما يؤهلنا لذلك مع احترامنا لكل الأندية.“

وأبدى لاعب الوسط شايع شراحيلي تصميما مماثلا لمدربه.

وقال ”سنذهب للقصيم وهدفنا محدد وهو الحصول على النقاط الثلاث.. نعرف أن التعاون فريق جيد ويلعب على أرضه لكن بالعزيمة والاصرار التي يملكها زملائي يظهر كل صعب سهل على النصر.

”نحترم التعاون كما نحترم جميع الفرق… كل مباريات الدوري قوية وكل نقاطها مؤثرة وفقدان أي نقطة في ظل الصراع الكبير على الصدارة قد يقلص آمال الفريق.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة