مكافآت مالية للاعبي الهلال في حال التتويج باللقب الآسيوي

مكافآت مالية للاعبي الهلال في حال التتويج باللقب الآسيوي

قطع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعدا على نفسه بمكافأة لاعبي الفريق الأول بمبلغ قدرها 500 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز على سيدني في اللقاء القادم في إياب نهائي كأس الأبطال الآسيوية أمام ويسترون سيدني الأسترالي.

وكان الرئيس اجتمع باللاعبين في الملعب قبل الدخول لغرفة الملابس، ذلك بعد نهاية المباراة التي أقيمت السبت الماضي، في مدينة سيدني وخسرها الهلال بهدف دون رد، وأثنى رئيس النادي على أداء اللاعبين وأكد بأنهم لم يقصروا وكان ينقص الفريق الحظ فقط،

وأكد الأمير أنه واثق من الفوز في لقاء الرد بالرياض في وقفة تحسب لرئيس الهلال لعدم إحباط اللاعبين بعد الخسارة، وكان مدرب الفريق ريجيكامب أراح اللاعبين الأحد، على أن يعاودوا التدريبات الإثنين.

وكانت الجماهير الهلالية أطلقت حملة بعنوان ”حملة حضور تمرين الهلال اليوم الإثنين“ من يستطيع فليذهب، وذلك لتحفيز اللاعبين وشحنهم معنويا قبل لقاء السبت.

من جهته، توعد مدرب الفريق الروماني ريجيكامب الفريق الأسترالي في لقاء العودة السبت، وقال ”الحظ عاندنا في سيدني لكن سنكسب سيدني في الرياض ونحقق البطولة بين جماهيرنا“.

من جهة أخرى، يصل وفد الاتحاد الآسيوي مساء الثلاثاء، من أجل الإعداد وإنهاء كافة الترتيبات لنهائي البطولة وسيعد عدد من الاجتماعات مع الفريق والأجهزة الأمنية وإدارة استاد الملك فهد الدولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com