النادي الأهلي السعودي يوقع مخالصة مالية مع الثلاثي كلاوديمير ودي سوزا وفيتفازيدس
النادي الأهلي السعودي يوقع مخالصة مالية مع الثلاثي كلاوديمير ودي سوزا وفيتفازيدسالنادي الأهلي السعودي يوقع مخالصة مالية مع الثلاثي كلاوديمير ودي سوزا وفيتفازيدس

النادي الأهلي السعودي يوقع مخالصة مالية مع الثلاثي كلاوديمير ودي سوزا وفيتفازيدس

أعلن النادي الأهلي السعودي إنهاء علاقته رسميًا مع اللاعبين البرازيليين كلاوديمير وليوناردو دي سوزا، واللاعب اليوناني فيتفازيدس، والأسترالي مارك ميليغان.

ونشر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عبر حسابه على "تويتر" قال فيه: "توصل مجلس الإدارة لاتفاق مع اللاعبين إلى تسويات مالية بشكل نهائي".

وأضاف النادي في بيانه: "نجحت إدارة النادي في إنهاء هذا الملف، الذي كان يمثل عبئًا ماليًا كبيرًا على النادي، وإيقاف كافة الشكاوى التي كان من الممكن تقديمها في الاتحاد الدولي ضد النادي".

كما وجه النادي الشكر لتركي آل الشيخ، لدعمه المادي الكبير ومجهوده المتواصل مع النادي في إغلاق هذا الملف، حيث قال ماجد النفيعي، رئيس النادي إن الدعم المستمر لتركي آل الشيخ، أنجز في إغلاق ملف المطالبات المالية للاعبين السابقين وهو الملف الذي كان يشكل عائقًا كبيرًا أمام عمل الإدارة بسبب حجم المطالبات المالية.

كما أشاد رئيس النادي بالعمل الكبير للفريق القانوني بالنادي الذي نجح في تقليص المطالبات المالية والوصول إلى تسويات وفرت للنادي ما يقرب من 5 ملايين يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com