المهاجم الروماني دينيس أليبك على أعتاب نادي الشباب السعودي  – إرم نيوز‬‎

المهاجم الروماني دينيس أليبك على أعتاب نادي الشباب السعودي 

المهاجم الروماني دينيس أليبك على أعتاب نادي الشباب السعودي 
Denis Alibec, de la FCSB,reactioneaza dupa inscrierea unui gol in timpul meciului de fotbal contra echipei Astra Giurgiu din etapa a IV- a a play off-ului Ligii 1, disputat pe stadionul Arena Nationala din Bucuresti, joi, 6 aprilie 2017. ALEXANDRU DOBRE / MEDIAFAX FOTO

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف جيجي بيكالي، مالك نادي ستيوا بوخارست الروماني، عن اتفاقه مع إدارة نادي الشباب السعودي على انتقال المهاجم الروماني دينيس أليبك إلى النادي السعودي نظير 1.7 مليون يورو، لينضم بذلك إلى اللاعب بوديسكو المنضم حديثًا للفريق.

وقال سوموديكا، مدرب الشباب، إن الصفقة ستتم خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير، إذ إنهم في انتظار الموافقة الرسمية لإدارة ناديه الشباب.

وقالت تلك التقارير إن المدرب أبلغ إدارة الشباب أنه سيحضر ومعه أربعة أجانب سيتم انتقاؤهم بعناية شديدة، من بينهم المهاجم ألبيك .

وشارك اللاعب الموسم الماضي في 19 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع أربعة أخرى، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وتبلغ قيمته السوقية نحو مليون يورو.

وكشفت الصحف الرومانية أن سبب رغبة بيكالي بيع اللاعب هي مشاكله الانضباطية، وأن اللاعب هو الآخر يريد الرحيل عن الفريق حتى لو إلى الدوري السعودي الذي قد يكون سببًا في ابتعاده عن صفوف منتخب بلاده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com