مباراة السعودية ومصر.. تركي آل الشيخ يعد الجماهير بالأفضل وينتقد أداء الحكم الكولومبي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة السعودية ومصر.. تركي آل الشيخ يعد الجماهير بالأفضل وينتقد أداء الحكم الكولومبي (فيديو)

مباراة السعودية ومصر.. تركي آل الشيخ يعد الجماهير بالأفضل وينتقد أداء الحكم الكولومبي (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Saudi Arabia vs Egypt - Volgograd Arena, Volgograd, Russia - June 25, 2018 Saudi Arabia's Salem Al-Dawsari scores their second goal REUTERS/Ueslei Marcelino TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، بعد مباراة المنتخب السعودي أمام منافسه المصري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى.

وحقق المنتخب السعودي أول فوز عربي، بعدما قلب تأخره 1/0 سجله محمد صلاح في الدقيقة 22، إلى فوز 2/1، بعدما سجل له سلمان الفرج من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، وسالم الدوسري قبل ثوانٍ على نهاية الشوط الثاني.

وقال آل الشيخ في مقطع فيديو: ”مشاركة لم ترضينا لكن هذه ثاني أحسن مشاركة للمنتخب السعودي“.

وأضاف تركي آل الشيخ: لعب محمد صلاح لكن فزنا، لولا تصديات الحارس عصام الحضري وأخطاء الحكم لكانت نتيجة تاريخية“.

وأكمل رئيس الهيئة العامة للرياضة: ”نعدكم بالأفضل، واليوم علمت أن الاتحاد السعودي سيتخذ قرارات تصب في مصلحة كرة القدم السعودية“.

وختم آل الشيخ: ”مبروك، صار اللي صار، مباراة أوروغواي ارتكبنا خطأ وحيدًا، اليوم كان المفروض تكون النتيجة أكبر، مباراة روسيا للنسيان، أعرف أن هذا لا يرضيكم، لكن نتمنى أن نقف الآن وقفة واحدة في صف واحد لتطوير الرياضة في كرة القدم السعودية“.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وخسر أول مباراتين أمام روسيا 5/0، وأمام أوروغواي 1/0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com