رسائل ”سعودية“ لمذيع beIN sports هشام الخلصي بعد خسارة منتخب تونس ضد بلجيكا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رسائل ”سعودية“ لمذيع beIN sports هشام الخلصي بعد خسارة منتخب تونس ضد بلجيكا (فيديو)

رسائل ”سعودية“ لمذيع beIN sports هشام الخلصي بعد خسارة منتخب تونس ضد بلجيكا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

وجه سعوديون رسائل ساخنة لهشام الخلصي مذيع قنوات بي إن سبورتس القطرية، على خلفية خسارة منتخب تونس الثقيلة أمام بلجيكا بخمسة أهداف لهدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة بكأس العالم روسيا 2018.

وفقدت تونس كامل حظوظها في التأهل وودعت المونديال، لتلحق بمنتخبات السعودية ومصر والمغرب.

وغرد الإعلامي السعودي سعود السعودي :“لـ هشام الخلصي .. لا أحب الشماتة لكن يعجبني الزمن عندما يدور .“.

وعلّق سعود بن مانع :“من المسؤول عن هذه المهزلة“؟

”من حقنا أن نعرف وأتمنى من السيد هشام الخلصي طرح هذا التساؤل بموضوعية ”.

واشتكت السعودية قنوات بي إن سبورتس للفيفا على خلفية تسييس bein الرياضة؛ بسبب تعليقات الاستوديو الذي قاده هشام الخلصي عقب خسارة الأخضر أمام روسيا بخمسة أهداف دون رد في افتتاح كأس العالم.

وغرد كساب العتيبي :“نتيجة ثقيلة جدًا ولا أشمت بالتوانسة رغم شماتة بعضهم. لكنه درس لهذا البوق المُسمى #هشام_الخلصي كي لا يُسيّس منبرًا رياضيًا، ويتهكم على بلدي والشماتة فيه مع شلة رخيصة من المرتزقة كعلاء كاذب وشرواه. كفو بلجيكا .. ”.

وغرد الإعلامي السعودي محمد البكيري :“الآن سمعني نباحك الجريء على بلدك.. حكومة وقيادة رياضية ولاعبين. كما فعلت أنت وبقية جوقة القذارة في الاستديو بعد مباراة #السعودية_روسيا ”“.

ووصف الخلصي الهزيمة التونسية بالمذلة.

وغرد مبارك الدوسري :“هشام الخلصي، خسر المنتخب السعودي بالخمسة فتحدث عن أمور ”خارج المستطيل الأخضر“ ووجّه الأستديو بأكمله ضد السعودية، قال كلام مسيئًا مع سيىء الذكر غير الصادق، اليوم خسر المنتخب التونسي بالخمسة، فـ بقي حديثه ”في المستطيل الأخضر“

هذا ليس إعلامًا، هذا إعدام، لمكانتك ياخلصي“

وتلقى المنتخب التونسي، اليوم السبت، هزيمة قاسية من نظيره البلجيكي بهدفين لخمسة أهداف في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

بذلك، ارتفع رصيد بلجيكا إلى 6 نقاط في الصدارة، لتنتزع بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، فيما تذيل التوانسة المجموعة بلا رصيد من النقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com