الإماراتي حمدان الكمالي: المنتخب السعودي افتقد فان مارفيك.. وبيتزي أقل منه كثيرًا
الإماراتي حمدان الكمالي: المنتخب السعودي افتقد فان مارفيك.. وبيتزي أقل منه كثيرًاالإماراتي حمدان الكمالي: المنتخب السعودي افتقد فان مارفيك.. وبيتزي أقل منه كثيرًا

الإماراتي حمدان الكمالي: المنتخب السعودي افتقد فان مارفيك.. وبيتزي أقل منه كثيرًا

اعتبر اللاعب الدولي الإماراتي حمدان الكمالي نجم نادي الوحدة الإماراتي، أن المنتخب السعودي افتقد كثيرًا لمدربه السابق الهولندي مارفيك مدرب المنتخب الأسترالي الحالي، معتبرًا أن مدربه الحالي خوان بيتزي أقل كثيرًا من الهولندي.

وقال الكمالي، في تصريحات لصحيفة "الاتحاد": "أعتقد أن المنتخب السعودي افتقد مدربه السابق فان مارفيك، الذي قاده في التصفيات، والذي قدّم تحت قيادته مستويات عالية، وبيتزي مدربه الحالي له تشكيلة مختلفة كل مباراة منذ أن تسلّم المهمة، وهو بعكس مارفيك في الاختيار وإدارة المباريات".

وتابع: "علامة الاستفهام الكبيرة في رأيي في المونديال الحالي هي خروج الأخضر السعودي ونظيره المصري، كنا نتمنى أن يقدما وجهًا غير الذي ظهرا عليه، وأن يعبر أحدهما إلى الدور الثاني، لكن هذا هو حال كرة القدم، فعندما تكون بعيدًا عن مستواك لا يمكن أن تقدم الكثير".

وعن سبب الخروج المصري من المونديال قال الكمالي: "الفراعنة كان سقف التوقعات عندهم عاليًا، ومن وجهة نظري أرى أنه تأثر بعاملين مهمين، الأول إصابة محمد صلاح وغيابه عن المباراة الأولى وعدم جاهزيته في المباراة الثانية التي شارك فيها، أمام العامل الآخر فإن المنتخب المصري افتقد وجود مهاجم صريح، وقد أثّر عليه ذلك كثيرًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com