نادي النصر السعودي يفاوض غويديس وينسحب من مفاوضات التعاقد مع بيدرو كوندي – إرم نيوز‬‎

نادي النصر السعودي يفاوض غويديس وينسحب من مفاوضات التعاقد مع بيدرو كوندي

نادي النصر السعودي يفاوض غويديس وينسحب من مفاوضات التعاقد مع بيدرو كوندي

المصدر: سلمان العنزي وفريق التحرير - إرم نيوز

ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن إدارة نادي النصر السعودي صرفت النظر عن التعاقد مع المهاجم الإسباني بيدرو كوندي، بعد أن كان هدفًا في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأوضحت التقارير أن إدارة نادي النصر انسحبت من مفاوضات التعاقد مع بيدرو كوندي، رغم تقارير أشارت إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد، وأن عرض النادي السعودي هو الأعلى بين العروض التي تلقاها اللاعب.

ويبلغ بيدرو كوندي من العمر 30 عامًا، ولم يسبق له اللعب لأي نادٍ على مستوى عالٍ في الدوري الإسباني، لكنه سجل 20 هدفًا في 31 مباراة الموسم الحالي.

وكوندي محترف حاليًا في نادي باس غيانينا اليوناني، والشرط الجزائي في عقده مع النادي يبلغ نحو 800 ألف يورو، وأصبح مطلبًا لكبار أندية الدوري هناك، مثل باوك وأولمبياكوس، وتبلغ قيمته السوقية مليونًا وربع المليون يورو.

في سياق متصل كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي أنها دخلت في مفاوضات مع اللاعب روغو غويديس هداف فريق لأتليتكو مينيرو البرازيلي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر أن اللاعب كان قريب من الانتقال لنادي الاتحاد قبل أن تصرف إدارة العميد النظر عنه، بسبب المغالاة من ناديه البرازيلي علمًا بأن اللاعب مطلوب أيضًا في شتوتغارت الألماني.

إلى ذلك كشفت صحف برازيلية عن أن تركي آل الشيخ هو من سيتكفل بضم اللاعب كينو صانع ألعاب بالميراس لصالح النصر بيد أن النادي البرازيلي لا يزال يبالغ كثيرًا في طلباته المادية إذ طلب نحو 10 مليون يورو لإتمام بيع اللاعب للنادي السعودي.

من جهة أخرى، أبدت جماهير العالمي جام غضبها بسبب تأخر النادي في الإعلان عن أي صفقة أجنبية متخوفة من أن يسير النادي على نفس منوال الأعوام السابقة بسأن اللاعبين الأجانب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com