الاتحاد الأوروبي يرد على تغريدات تركي آل الشيخ (صورة) – إرم نيوز‬‎

الاتحاد الأوروبي يرد على تغريدات تركي آل الشيخ (صورة)

الاتحاد الأوروبي يرد على تغريدات تركي آل الشيخ (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عبر حسابه على تويتر على تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والتي هاجم خلالها ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي.

وجاء في تغريدة اليويفا: ”الاتحاد الأوروبي يعرب عن اندهاشه من تغريدة تركي آل الشيخ، إذ إن رئيس الاتحاد لم يسبق له أن سمع عن هذا الشخص لذلك لا يوجد سبب لمقابلته“.

وكان آل الشيخ قد أطلق عدة تغريدات في وقت سابق، يوم الخميس، بشأن ما تردد عن إعفائه من منصبه، وتحدث كذلك عن سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي السابق وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق، وحقوق بث مباريات كأس العالم الحالية في روسيا.

وجاء في تغريدته التي تخص تشيفرين: ”أيضًا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح إنني لا أحب الرجال المتلونين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحًا من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن سبورتس، التي تجبروننا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية، ضاربين برأيهم عرض الحائط“.

وزادت الخلافات بين شركة بي.إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط والسعودية، بعد بيان الاتحاد الدولي (الفيفا) الذي يساند فيه الشركة ضد القرصنة ومحاولة بث المباريات دون الحصول على حقوق شرعية للبث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com