مباراة السعودية والأوروغواي.. هل تدخل عادل عزت في تشكيلة ”الأخضر“؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة السعودية والأوروغواي.. هل تدخل عادل عزت في تشكيلة ”الأخضر“؟

مباراة السعودية والأوروغواي.. هل تدخل عادل عزت في تشكيلة ”الأخضر“؟

المصدر: سلمان العنزي- وكالات- إرم نيوز

نفى المدير الفني للمنتخب السعودي، الأرجنتيني بيتزي وجود أي تدخلات في عمله عقب قراره بإبعاد 4 لاعبين شاركوا في مباراة ووسيا عن البدء أمام الأوروغواي، مشددًا على أن شيئًا من هذا القبيل لم يحدث، وأن كل فرد له دور في الإدارة لم يتخطه.

جاءت إجابة بيتزي هذه على سؤال لأحد ااصحافيين الألمان عقب نهاية مباراة الأوروغواي، عندما سأله بأن رئيس اتحاد القدم منع مشاركة هؤلاء الأربعة ”المعيوف، هوساوي، السهلاوي، الشهري“، وفرض غرامة مالية عليهم، إذ رد بيتزي بالقول: ”غير صحيح نهائيًا“.

https://www.youtube.com/watch?v=XzFCLyqx7pQ

في نفس السياق، قال بيتزي المدير الفني للسعودية، إنه يشعر بالراحة لتقديم فريقه أداء أفضل أمام أوروغواي؛ رغم الخسارة بهدف دون رد، وتوديع بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وفي تصريح تلفزيوني، أكد ”أشعر بالراحة عكس المباراة الأولى؛ رغم الخسارة والخروج من كأس العالم، قدمنا مباراة متكافئة، واستحوذنا على الكرة، ولكن هدفهم كان في توقيت مثالي“.

وأضاف، ”أوروغواي فريق كبير، ولم يمكنا من التعادل على أقل تقدير، غيرنا الكثير من الأمور في هذه المباراة“.

وتلقى المنتخب السعودي، اليوم هزيمة من نظيره الأوروغوياني بهدف نظيف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم.

بذلك، اصطحبت السعودية نظيرتها مصر إلى خارج النسخة الحالية للعرس العالمي، فيما لحقت أورغواي بروسيا في التأهل إلى ثمن النهائي.

وتصدرت روسيا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن أوروغواي، فيما جاءت مصر ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com