مباراة السعودية وأوروغواي.. طلب كوميدي من مشجع لـ“الأخضر“ لجمهور الأوروغواي في روسيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة السعودية وأوروغواي.. طلب كوميدي من مشجع لـ“الأخضر“ لجمهور الأوروغواي في روسيا (فيديو)

مباراة السعودية وأوروغواي.. طلب كوميدي من مشجع لـ“الأخضر“ لجمهور الأوروغواي في روسيا (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Saudi Arabia - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 14, 2018 A fan catches a ball REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفًا لأحد مشجعي المنتخب السعودي في روسيا، وهو يطالب الجماهير الأوروغوانية، قبل مواجهتهما المرتقبة، مساء غدٍ الأربعاء، بأن لا يسجل منتخبها الكثير من الأهداف في شباكهم.

ويظهر في الفيديو أحد المشجعين يتجول في الشارع ويقابل مجموعة من مشجعي الأوروغواي، وبعد أن ألقى عليهم التحية، قال لهم: لا نريد من لاعبيكم التسجيل في شباكنا 5 أو 6 أهداف، لا مشكلة في 3، لكن أكثر من ذلك لا نريد“، وتداول الجمهور الفيديو وسط تعليقات ساخرة على ما فعله المشجع، وسط حالة تخبط يعيشها المنتخب السعودي.

وسيجد المنتخب السعودي نفسه أمام مهمة صعبة، غدًا الأربعاء، عندما يواجه منتخب أوروغواي القوي، على ملعب رستوف أرينا، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم.

ويسعى المنتخب السعودي إلى إحياء آماله في التأهل إلى الدور الثاني، بعد أن تلقى خسارة قاسية بخماسية نظيفة أمام روسيا في الجولة الأولى.

بينما استطاع منتخب أوروغواي أن يقتنص ثلاث نقاط غالية من المنتخب المصري الذي كان عقبة كبيرة في طريقه، خاصة بعد الأداء الرائع للفراعنة، بعد إحرازهم لهدف الانتصار في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة.

وكان منتخب السعودية قد تأهل إلى كأس العالم 2018 بعد أن جاء وصيفًا في المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعه القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلًا من مصر وأوروغواي وروسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com