تهكم عالمي على مدافعيْ الأخضر بعد مباراة السعودية وروسيا (فيديو)

تهكم عالمي على مدافعيْ الأخضر بعد مباراة السعودية وروسيا (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Group A - Russia vs Saudi Arabia - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 14, 2018 Russia's Denis Cheryshev scores their second goal REUTERS/Maxim Shemetov

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تعرض مدافعا المنتخب السعودي، عبدالله عطيف وعمر هوساوي، لتهكم عالمي إثر خسارة الأخضر في مباراته الافتتاحية الأولى في المونديال الحالي، أمام المنتخب الروسي بنتيجة 5/0.

وتهكمت الجماهير على صورة المدافعين عبدالله عطيف وعمر هوساوي في الهدف الثاني، الذي سجله دينيس تشيريشيف، إذ تزحلق لاعبا المنتخب السعودي بطريقة مضحكة وغير احترافية، ما يدلل على عدم وجود تفاهم فيما بينهما.

وباتت هزيمة السعودية أمام روسيا بخماسية نظيفة هي ثاني أكبر النتائج في مباريات الافتتاح بعد مباراة إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1934، والتي انتهت لصالح الطليان بنتيجة 7/1.

إلى ذلك أبدت الجماهير السعودية بالغ غضبها؛ بسبب المستوى الباهت الذي ظهر عليه اللاعبون في المباراة، على الرغم من المساندة الإدارية والجماهيرية العالية لهم.

ويتذيل الأخضر السعودي جدول ترتيب المجموعة، بانتظار مباراة مصر وأوروغواي، غدًا الجمعة.

في نفس السياق شنت الجماهير السعودية هجوماً لاذعاً على حارس مرمى منتخب بلادها عبدالله المعيوف بسبب المستوى الذي ظهر عليه حيث حملته على الأقل مسؤولية ثلاثة أهداف من الأهداف الخمسة التي سكنت شباكه .

وحصد المعيوف تقييم 3.9 درجة كأقل لاعبي المنتخب السعودي فيما حصد كلاً من سلمان الفرج وأسامة هوساوي على التقييم الأعلى بين لاعبي المنتخب بـ 6.9 للأول و6.5 للثاني .

وتساءلنت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن سبب تواجد الحارس أساسياً مع منتخب بلاده رغم إنه احتياطي مع فريقه الهلال في حين يغيب العويس أفضل حارس بالدوري وياسر المسيليم أفضل حارس في التصفيات .

وطالبت الجماهير السعودية بمحاسبة الجيل الحالي من اللاعبين بعد فشلهم في المباراة الأولى على الرغم من الدعم المالي الغير عادي الذين حصلوا عليه منذ إعلان تأهلهم للبطولة العالمية .

محتوى مدفوع