تقارير.. البرازيلي كينو يقترب من نادي النصر السعودي بعد رفع قيمة العرض المالي

تقارير.. البرازيلي كينو يقترب من نادي النصر السعودي بعد رفع قيمة العرض المالي

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن اقتراب كينو، لاعب فريق بالميراس، من الانتقال لنادي النصر السعودي، بعدما رفعت إدارة “العالمي” عرضها إلى 10 ملايين يورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ESporte”، فإدارة النصر كانت قدمت عرضًا سابقًا بقيمة 8 ملايين يورو، لكن إدارة النادي البرازيلي لا تريد التخلي عن اللاعب في الوقت الحالي، ليتم تقديم عرض جديد ورفع القيمة المالية، وهو ما جعل إدارة بالميراس تراجع موقفها مجددًا.

“كينو”، البالغ 28 عامًا، يعد أحد أبرز لاعبي 2018 مع فريقه، حيث قدم أداءً متميزاً للغاية جعله محطَّ أنظار عدد من الأندية البرازيلية والعربية.

اللاعب شارك مع فريقه الموسم السابق في 32 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 6 رؤية ويتميز اللاعب بالسرعة والمهارة والتسديد بكل قدميه وكان هدفاً للنصر منذ فترة الانتقالات الشتوية الموسم المنصرم.

اللاعب بدأ مسيرته الاحترافية في فريق أميركا البرازيلي في 2011، واستمر معهم لمدة موسم شارك في مباراتين فقط ولم يسجل فيهما.

انتقل كينو بعد ذلك إلى “بوتافوغو” السلفادوري لمدة موسم، شارك معهم في 15 مباراة سجل فيها 4 أهداف، والموسم الذي يليه عاد إلى البرازيل من بوابة أكويا دي مارابا ليشارك في 20 مباراة ويسجل 7 أهداف.

في 2014 انتقل إلى “ساو خوسي”، ومنه إلى بارانيا على سبيل الإعارة، ليشارك في 10 مباريات ويسجل هدفًا وحيدًا، وبعدها انتقل إلى سانتا كروز في نفس الموسم على سبيل الإعارة أيضًا ليشارك في 25 مباراة ويسجل 4 أهداف.

انتقل بعد ذلك اللاعب إلى فريق أطلس المكسيكي في 2015 ليشارك معهم في 14 مناسبة لم ينجح في تسجيل أي هدف وقتها، لينتقل في الموسم نفسه إلى “بونتي بريتا” على سبيل الإعارة وشارك معهم في 15 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا.

في عام 2016 عاد إلى سانتا كروز مرة أخرى على سبيل الإعارة ليشارك معهم في 61 مباراة سجل خلالها 18 هدفًا، وبعدها انتقل إلى بالميراس في 2017 وحتى الآن شارك بقميصهم خلال 78 مناسبة، نجح في تسجيل 17 هدفًا.

محتوى مدفوع