المنتخب السعودي يغادر إلى روسيا بالملابس الرسمية استعدادًا لمنافسات كأس العالم (صور)
المنتخب السعودي يغادر إلى روسيا بالملابس الرسمية استعدادًا لمنافسات كأس العالم (صور)المنتخب السعودي يغادر إلى روسيا بالملابس الرسمية استعدادًا لمنافسات كأس العالم (صور)

المنتخب السعودي يغادر إلى روسيا بالملابس الرسمية استعدادًا لمنافسات كأس العالم (صور)

غادرت بعثة المنتخب السعودي، اليوم السبت، مقر إقامتها في ألمانيا متوجهة إلى مدينة سان بطرسبرغ الروسية عبر مطار كولونيا، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس العالم 2018.

والتقط أفراد البعثة صورة جماعية بالملابس الرسمية، قبل التوجه إلى المطار وكذلك أمام الطائرة التي أقلتهم إلى روسيا.

وخسر المنتخب السعودي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه ويخوض الافتتاح أمام روسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي مصر وأوروغواي، 2-1 في مدينة ليفركوزن أمام ألمانيا في آخر مبارياته الودية قبل انطلاق البطولة.

وقدمت السعودية أداءً جيدًا، خاصة في الشوط الثاني، ونجحت في تقليص الفارق عبر تيسير الجاسم الذي تابع ركلة جزاء نفذها زميله محمد السهلاوي، وتصدى لها الحارس البديل مارك-أندريه تير شتيجن ليتابعها قائد النادي الأهلي في الشباك قبل النهاية بست دقائق.

من جانبه، قال خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، إن فريقه جاهز تمامًا لمواجهة روسيا في افتتاح كأس العالم، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه، أمس الجمعة، أمام ألمانيا، بطلة العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com