عبدالله الزوري يودع رؤساء وجماهير نادي الهلال السعودي (صور)

عبدالله الزوري يودع رؤساء وجماهير نادي الهلال السعودي (صور)

المصدر: فريق التحرير

غرد عبدالله الزوري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال السعودي، ومدافع الوحدة السعودي الحالي، مودعًا جماهير نادي الهلال السعودي ورؤساءه السابقين ممن تعامل معهم.

وانتقل الزوري من الهلال إلى نادي الوحدة السعودي العائد مؤخرا لدوري المحترفين السعودي.

وغرد الزوري :“الأوقات الجميلة وإن دامت لسنوات فإنها تنقضي ..

”شكرا من القلب لكل من عشت معه اللحظات الزرقاء .. شكرا لجميع رؤساء الهلال الذين وقفوا معي وقفة أبوية وعاملوني بحب .. لن أنساكم أبدا“.

”أسوار الهلال العالية أحاطتني بإخوان أوفياء وجمعتني بأصدقاء أنقياء، فكما منحوني الوفاء والنقاء سأظل أذكرهم بالخير وأخصهم بالدعاء.. إداريين ولاعبين وجميع منسوبي نادي الهلال“

”أسأل الله لكم دوام السعادة والرخاء ”.

ووجه رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة :“جهود كبيرة لا ينكرها صاحب بصيرة لتقديم كل ما يرفع مستوى الرياضة السعودية عالميًا، تطوير لمختلف الأندية، اهتمام بكل اللاعبين، حرص دائم وعمل متواصل لمصلحة الجميع ..

شكرا معاليك @turki_alalshikh pic.twitter.com/WfAFfOCfRi

— عبدالله الزوري4 (@AbdullahAlzoori) May 30, 2018

”ليس أمرًا يسيرًا أن تكون جزءًا من كيان عظيم كالجبال، ومعك مثل جمهور الهلال، وتحفظ لنفسك اسم في سجلات الزعيم أعوام طوال.. ولكن دوام الحال من المحال“.

أتم :“استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..أشكر إدارة نادي الوحدة على ثقتهم، وأعدهم بأني سأبذل جهدي لأطبع لنفسي بصمة إيجابية في النادي مع زملائي اللاعبين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com