موعد مباراة السعودية وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة السعودية وإيطاليا اليوم والقنوات الناقلة‎

المصدر: فريق التحرير

يصطدم المنتخب السعودي بنظيره الإيطالي وديًا، مساء اليوم الاثنين، في مدينة بادراجاز السويسرية، في أولى تجارب الأخضر للمرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لكأس العالم روسيا 2018.

وتأهل الأخضر إلى مونديال روسيا بعد أن جاء وصيفًا في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد أن وصل إلى النقطة الـ19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة.

ويخوض الأخضر ثاني مبارياته الودية يوم 3 يونيو بمباراة أمام منتخب بيرو، ثم يختتم مبارياته الودية يوم 8 من الشهر ذاته أمام منتخب ألمانيا.

ويفتتح المنتخب السعودي منافساته في كأس العالم يوم 14 يونيو أمام المنتخب الروسي في افتتاح البطولة.

وتعد مباراة إيطاليا هي المباراة السابعة الودية التي تلعبها السعودية استعدادًا للمونديال، حيث بدأت بمواجهة المنتخب المولدوفي وانتصر الأخضر السعودي بثلاثية نظيفة.

وفي ثاني المواجهات التقى بالمنتخب العراقي في مباراة ودية احتفالية بالبصرة وانتهى اللقاء بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-1.

واستكمل المنتخب السعودي مبارياته الاستعدادية بمواجهة منتخبي أوكرانيا وبلجيكا، حيث تعادل مع الأول بنتيجة 1-1 وخسر من الثاني برباعية نظيفة.

وفي المعسكر المغلق بمدينة ماربيا الإسبانية، واجهت السعودية المنتخب الجزائري والمنتخب اليوناني واستطاعت الفوز في المباراتين بنفس النتيجة 2-0.

وتنطلق المباراة، في الساعة العاشرة إلا ربعًا مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربعًا مساء (20:45) بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربعًا مساء (19:45) بتوقيت أبوظبي.. وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية ”KSA SPORTS“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com