#دياز_مدرب_الاتحاد.. جمهور نادي الهلال السعودي مصدوم بعد تولي رامون قيادة ”النمور“

#دياز_مدرب_الاتحاد.. جمهور نادي الهلال السعودي مصدوم بعد تولي رامون قيادة ”النمور“

المصدر: فريق التحرير

استيقظ جمهور نادي الهلال السعودي، صباح يوم الأربعاء، على قرار شكل صدمة كبيرة لهم، بعد تعيين الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريقهم السابق، لقيادة نادي الاتحاد.

وشكل الأمر صدمة كبير لما حققه معهم المدرب الأرجنتيني من نجاحات، ولكن أكثر ما آلمهم هو التصريحات التي أطلقها دياز ونجله إيميليانو، بأنهما لن يدربا أي نادٍ في السعودية سوى الهلال، بل إن نجل دياز بكى في أحد اللقاءات التلفزيونية عبر قناة ”العربية“، بسبب حبه وعشقه للزعيم والطريقة التي تمت إقالة الجهاز الفني بها الموسم الماضي.

وأعلن الاتحاد رسميًا عن التعاقد مع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للهلال، بداية من الموسم المقبل ليقود كتيبة النمور.

وكان دياز مرشحًا بقوة لتدريب النادي الأهلي المصري، لكن المفاوضات شهدت تعثرًا بين الطرفين.

وأعلن اتحاد جدة عن تعيين الأرجنتيني، فجر الأربعاء بعد أن أتم نواف بن ناصر المقيرن رئيس النادي الاتفاق مع رامون دياز على تولي مهام تدريب الفريق خلفًا للتشيلي لويس سييرا الذي رفض التجديد.

وتوج رامون دياز خلال فترته مع الهلال السعودي بالدوري، وكذلك كأس الملك، كما قاد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يخسره لصالح أوراوا الياباني.

وقال مشجع هلالي عبر حسابه على تويتر: ”صدقوني وفضلوها.. لن ينجح دياز مع الاتحاد… الهلال غير“.

فيما أعرب جمهور نادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بقدوم المدرب المخضرم، واكتست تعليقاتهم بالتهكم على جماهير الهلال، وتداولوا تصريحات المدرب وعاشقي النادي الذين كانوا يرددون أن دياز لن يدرب سوى ”الزعيم“ في المملكة.

https://twitter.com/10turki/status/999120502672232449

https://twitter.com/backeys/status/999121630075944967

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com