بعد أدائه مناسك العمرة.. بوغبا يزور مركزًا لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في السعودية (صور)
بعد أدائه مناسك العمرة.. بوغبا يزور مركزًا لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في السعودية (صور)بعد أدائه مناسك العمرة.. بوغبا يزور مركزًا لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في السعودية (صور)

بعد أدائه مناسك العمرة.. بوغبا يزور مركزًا لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في السعودية (صور)

حرص الفرنسي بول بوغبا، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على زيارة إحدى دور الرعاية القائمة على رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في مكة المكرمة، بعد أدائه مناسك العمرة.

ونشر "مركز إصرار فارس" عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورًا للاعب الفرنسي، وهو يزور الأطفال، قائلين: "بلطف بالغ زارنا في مركز إصرار فارس لتأهيل الأطفال النجم العالمي بول بوغبا، شكراً بحجم السماء أيها البطل، وكم نحن فخورون بأطفالنا المشاهير".

وكانت رئاسة شؤون الحرمين، نشرت عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فيديو للاعب الفرنسى.

وقال من خلال الفيديو: "أريد القول فقط إنني هنا في مكان رائع للاسترخاء وتصفية الذهن ولدي شعور لايمكن وصفه، لذلك أتمنى على كل من يشاهدني أن يأتى إلى هنا يومًا ما ليعتمر ويحج إن شاء الله، ومن هنا أشكر جميع العاملين فى الحرم على كل شيء".

وظهر النجم الفرنسى داخل جدران الحرم المكى اليوم الاثنين، مرتديًا ملابس الإحرام، ويؤدى فريضة العمرة.

وفشل بوغبا فى قيادة اليونايتد للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد خسارته أمام فريق تشيلسى فى المباراة النهائية بنتيجة 0 – 1.

وسينضم بوغبا للانضمام إلى معسكر المنتخب الفرنسى، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم والتى تستضيفها روسيا فى الفترة من الـ 14 من يونيو حتى الـ 15 من يوليو المقبلين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com