نادي الهلال السعودي يبقي على أشرف بن شرقي ويقترب من جورجي جيسوس

نادي الهلال السعودي يبقي على أشرف بن شرقي ويقترب من جورجي جيسوس

المصدر: فريق التحرير وسلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي إن سامي الجابر، رئيس النادي، قد استقر على الإبقاء على كلٍ من المغربي أشرف بن شرقي والأرجنتيني إيزكويل سيروتي مهاجمي الفريق الأول لكرة القدم.

وتأكد بذلك بقاء كل من كارلوس ادواردو وعمر خربين وعلي الحبسي و إيزكويل سيروتي وأشرف بنشرقي على أن يتبقى للهلال مقعدان أجنبيان فقط أحدهما سيكون لمدافع والآخر لمهاجم.

كان سامي الجابر أثار الجدل بتصريحات سابقة عن أن كارلوس إدواردو وخربين فقط هما من يستحقان البقاء في الهلال.

من جهة أخرى بات لاعب الهلال ماجد النجراني أحد أبرز الأسماء المطلوبة في كلٍ من الاتحاد والتعاون حال موافقة الزعيم على الاستغناء عنه بالبيع أو الإعارة.

إلى ذلك، قالت تقارير صحفية برتغالية إن المدرب جورجي جيسوس بات قريبًا من التوقيع مع الهلال، إذ سيتم الإعلان عن الأمر خلال أيام.

كانت مفاوضات الهلال مع المدرب تعثرت بسبب تلقيه عروضًا أوروبية، بخلاف تعقيدات قام بها رئيس نادي سبورتنغ لشبونة لتحقيق مكاسب مالية.

إلى ذلك، اعتبر المهاجم البرازيلي روجر، نجم هجوم كورنثيانز البرازيلي، أن رحيل المدير الفني كاريلي المتوقع للهلال سيكون بمثابة ضربة مؤلمة وموجعة للفريق بصفة عامة عطفاً على ما يقوم به المدرب مع الفريق.

وامتدح اللاعب مدربه في كورنثيانز بوصفه بالرجل الرائع الذي يعامل الجميع باحترام وتقدير، مضيفاً أنه متواضع كثيراً ويقوم بعمله على أكمل وجه كما يملك من الأحلام والطموحات ما تعينه على تحقيق النجاحات.

تصريحات روجر تأتي مشابهة لتصريحات البرازيلي إدواردو، لاعب نادي الهلال، التي عبّر فيها عن سعادته حال قدوم كاريلي لتدريب الزعيم، معترفاً انه مدرب رائع وأنه سيكون سعيد بالعمل معه ممتدحا شخصيته بصورة كبيرة.

ويظل المدرب كاريلي خياراً ثانياً بالنسبة لإدارة الهلال بعد الخيار الأول، البرتغالي خورخي خيسوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com