صحيفة مغربية تسخر من علاقة أشرف بنشرقي وسامي الجابر رئيس نادي الهلال (فيديو)

صحيفة مغربية تسخر من علاقة أشرف بنشرقي وسامي الجابر رئيس نادي الهلال (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”le360“ المغربية، الناطقة باللغة الفرنسية، فيديو ساخر عبر موقعها الإلكتروني عن علاقة اللاعب أشرف بنشرقي مع نادي الهلال السعودي بعد تولي سامي الجابر، رئاسة الزعيم.

ويظهر في الفيديو الكرتوني، اللاعب في اجتماع مع الجابر، حيث يتوقع أن يمنحه الأخير شيكًا بأمواله من أجل تحفيزه لفعل شيء مع الزعيم، قبل أن يتفاجأ بأنه يمنحه الشرط الجزائي والاستغناء عنه.

كما يظهر الفيديو محاولة اللاعب التحدث مع رئيس ناديه السابق الوداد المغربي من أجل إيجاد أي نادٍ له بعد فشله مع الهلال، كما ظهر الفيديو وهو يتهكم على اللاعب بعد رفضه عددًا من الأندية الأوروبية للانتقال للهلال الذي أفقده مكانه مع المنتخب المغربي في المونديال المقبل.

وعاد بنشرقي للتدريب مع ”الزعيم“، حيث سيخضع للاختبار تحت قيادة المدير الفني الجديد للنادي إذ سيكون هو المتحكم في مصيره سواء بالموافقة على استمراره أو رحيله عن الفريق.

وكان سامي الجابر، أشار في تصريحاته إلى أمكانية رحيل أشرف بنشرقي، بعدما أكد على بقاء الثنائي كارلوس إدواردو وعمر خربين فقط من الخماسي المحترف بالفريق.

يذكر أن بن شرقي انضم إلى الهلال في يناير الماضي قادمًا من الوداد المغربي، وشارك معه خلال 19 مباراة، سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة