الكشف عن أسباب تأخر نادي الاتحاد السعودي في تجديد تعاقده مع المدرب سييرا

الكشف عن أسباب تأخر نادي الاتحاد السعودي في تجديد تعاقده مع المدرب سييرا

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحافية، عن أسباب تأخر تجديد نادي الاتحاد السعودي، تعاقده مع المدير الفني، التشيلي لويس سييرا، حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، نقلًا عن مصادرها، فإن حمد الصنيع، الرئيس السابق للنادي، وراء تأخر التجديد، مشيرًا إلى أن المفاوضات بينهما لم تكن واضحة.

وأوضحت الصحيفة، أن الصنيع لم ينقل تفاصيل المفاوضات إلى نواف المقيرن، الرئيس الحالي، بشكل واضح ما تسبب في إحداث فجوة بين الطرفين وعدم وصولهما إلى اتفاق نهائي حتى هذه اللحظة.

من جانبه، علق عبد الله الجاسم وكيل التشيلي، في تصريحات للصحيفة معربًا عن تعجبه من موقف الصنيع في عدم نقل ما يدور في المفاوضات مع سييرا بدقة إلى الرئيس الحالي.

وأضاف: ”الآن بعد أن أصبحنا نتفاوض مع الرئيس مباشرة، أصبحت الأمور واضحة والمفاوضات تسير بيسر وسهولة، واتضح لنا لماذا كانت الأمور معقدة آنذاك“.

يُذكر أن إدارة المقيرن تسعى إلى تحويل جميع المستحقات المالية المتأخرة للمدرب التشيلي، اليوم الأحد، بعد أن غادر إلى بلاده غاضبًا بعد نهائي كأس الملك، كما قدمت عرضًا واضحًا لتجديد عقده وتنتظر الرد.

يذكر أن سييرا تولى المسؤولية الفنية للعميد في يوليو 2016، وقاده موسم 2017-2018 لاحتلال المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 33، وتوج معه مؤخرًا بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com