الشباب يتمنى الاستمرار في القمة قبل مواجهة الأهلي

الشباب يتمنى الاستمرار في القمة قبل مواجهة الأهلي

سينفرد الشباب بطل 2012 بصدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لو انتصر على الأهلي في جدة الأربعاء بينما سيتأخر ظهور شريكيه النصر والاتحاد في الجولة الخامسة.

وللشباب حامل لقب كأس الملك 12 نقطة من انتصاراته الأربعة على منافسين أقل شأناً لكنه سيلعب الأربعاء في استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ضد الأهلي الذي نافسه على اللقب قبل عامين حين ظل يلاحقه حتى الجولة الأخيرة.

وسينتظر النصر حامل اللقب حتى الخميس ليحل ضيفاً على الشعلة بينما سيلعب الاتحاد في ضيافة نجران في اليوم التالي.

ويوم الجمعة أيضاً سيلعب الهلال المشغول في دوري أبطال آسيا حيث يخوض مباراة الذهاب للدور قبل النهائي في الرياض ضد العين الإماراتي الثلاثاء على أرضه مع الخليج.

وفي قلب مواجهة جدة سيسعى نايف هزازي مهاجم الشباب وعمر السومة لفك الارتباط بينهما في صدارة قائمة الهدافين بعدما أحرز كل منهما لفريقه خمسة أهداف في مبارياته الأربع.

وأحرز الشباب الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورايس ثمانية أهداف حتى الآن بواقع إثنين في كل مباراة.

ودعها هزازي جمهور الشباب لعدم الفريق أمام الأهلي بعد الحصول على النقاط الثلاث أمام الشعلة.

وقال عبر حسابه بموقع تويتر: ”جمهور الليث فريقكم في حاجتكم إن شاء الله الأربعاء“.

ويخوض هزازي موسمه الثاني مع الشباب بعدما تألق لسنوات مع الاتحاد غريم الأهلي في جدة وكان عاملاً أساسياً في تتويج الفريق المنتمي للعاصمة بطلاً لكأس الملك في مايو/ أيار الماضي.

ولا يعاني الشباب من غيابات باستثناء القائد أحمد عطيف الذي تعافى من إصابة لكنه لن يكون على الأرجح ضمن تشكيلة الفريق الأربعاء.

أما الأهلي الذي سحق هجر 6-1 في الجولة الافتتاحية في طريقه لتحقيق انتصارين وتعادلين في المباريات الأربع حتى الآن فسيقوده المهاجم السوري عمر السومة الذي هز الشباك في ثلاث من المباريات الأربع.

وسيسعى الأهلي لاستغلال الدفعة المعنوية التي يعيشها حاليا بعد الفوز 2-1 على الخليج يوم السبت الماضي بفضل هدفي السومة ومصطفى الكبير.

ويوم غد سيلعب هجر صاحب المركز الثامن مع الرائد في ملعب مدينة عبد الله بن جلوي الرياضية بينما يحل الفيصلي وهو في المركز الخامس ضيفا على العروبة.

كما سيلعب التعاون مع الفتح بطل 2013 الذي خسر المباريات الأربع ليتذيل الترتيب يوم الخميس ويحل الاتحاد ضيفا على نجران يوم الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com