شيكابالا يوافق على الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي في الموسم المقبل

شيكابالا يوافق على الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي في الموسم المقبل

المصدر: حازم صالح- إرم نيوز

وافق محمود عبدالرازق ”شيكابالا”، مهاجم نادي الرائد السعودي؛ المعار من الزمالك المصري، على الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات رسمية مع المصري محمود عبد الرازق ”شيكابالا“؛ للانتقال إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ولعب شيكابالا مع نادي الرائد السعودي، معارًا من الزمالك لمدة عام واحد، حيث تألق شيكا مع فريقه هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع هدفين.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ“إرم نيوز“: إن مسؤولين من نادي الاتحاد السعودي تحدثوا بشكل رسمي مع شيكابالا للتعاقد معه، ورحب اللاعب بشكل مبدئي.

المفاوضات تركزت على توقيع شيكابالا لمدة عام واحد، عن طريق الإعارة من الزمالك، رغم إعلان النادي المصري ترحيبه لعودة شيكابالا.

كما أكد المسؤولون في الاتحاد لشيكابالا أنه سيتم تقديره ماديًا بشكل جيد، ووضعه مع لاعبي الفئة الأولى.

ومن المنتظر أن يكون شيكابالا بديل مواطنه محمود عبد المنعم ”كهربا“، والذي يتعرض هذا الموسم لهجوم ضارٍ من جماهير اتحاد جدة؛ بسبب تذبذب مستواه، وهو ما يجعل عودته لنادي الزمالك مسألة وقت.

وطلب شيكابالا من المسؤولين في نادي الاتحاد التحدث مباشرة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والموافقة على طلباته المادية نظير تلك الإعارة المنتظرة.