تفاصيل العشاء الذي أغضب سامي الجابر من نادي الشباب (فيديو)

تفاصيل العشاء الذي أغضب سامي الجابر من نادي الشباب (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف المحلل السعودي، صالح الداوود، تفاصيل حفل العشاء الذي أغضب سامي الجابر، عندما كان الأخير مدربًا لنادي الشباب.

وقال صالح الداوود: إن الجابر (45عامًا) كان يهتم بالأمور الإدارية، ويتصرف كمدير للنادي على حساب الأمور الفنية.

وأوضح الداوود في برنامج الخيمة على قناة Ksa Sports، أن قوة الخلاف بين الجابر والشباب بدأت في حفل عشاء بحفر الباطن خلال مواجهة نادي الباطن.

وتابع أن الأمور تعقدت أكثر بعد أن سمحت إدارة نادي الشباب لصحفي بالصعود مع اللاعبين في الطائرة، وهو الأمر الذي أثار استغراب سامي الجابر.

وكان خالد المعجل، نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق والمدير الإداري السابق للشباب، قد فتح النار على سامي الجابر، وذلك في تصريحاتٍ صحفية وجّه فيها انتقادات لاذعة للمدرب في طريقته الفنية وشخصيته.

وقال المعجل: ”الشباب لم يكن مع سامي الجابر ناديًا رياضيًّا، كان مركز استخبارات، وضع الفريق يعتمد على القيل والقال ونقل الكلام، صار اللاعب يعيش ضغوطات ويتبع أسلوب ”الجواسيس“ في غرفة الملابس والعيادة، إذا أردت أن تنجح مدربًا فلا بد من تهيئة الأجواء المناسبة للاعبين“.

وقاد الجابر نادي الشباب في 34 مباراة، فاز الفريق خلالها في 12 مباراة، وخسر 13 مقابل 9 تعادلات.

وتابع: ”اللاعبون مع سامي الجابر أصبحوا يعيشون ضغوطًا رهيبة، وتملك منهم الخوف لدرجة أنهم لا يستطيعون الحديث فيما بينهم إلا بالنظرات، هذا ليس أسلوب تدريب، بل ترهيب“.

وأضاف: ”سامي الجابر لديه مشكلة في شخصيته؛ للأسف لا يعرف ذلك، مجال التدريب يفترض أن يكون ذهنك صافيًا وتحرص على تطوير مستواك. الجميع يعرف أن سامي لم يتدرج في التدريب، بدأ من القمة وليس من القاع، لا بد أن يفهم أن من يُنجح المدربَ هم اللاعبون“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة