هل وجه رامون دياز إساءة إلى نادي الهلال السعودي في الصحف الأرجنتينية؟

هل وجه رامون دياز إساءة إلى نادي الهلال السعودي في الصحف الأرجنتينية؟

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تداولت الجماهير الرياضة السعودية عدة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ زعم أصحابها أنها تصريحات مسيئة أطلقها، مدرب نادي الهلال السعودي السابق، الأرجنتيني رامون دياز، للصحف الأرجنتينية.

ووفقًا للتغريدات فظهر بها هجومًا لاذعًا شنه المدرب السابق للهلال ضد النادي واتحاد الكرة السعودي، الذي اتهمه بمحاباة الهلال دون غيره من الأندية، وأن بطولات الزعيم تأتي بسبب الدعم اللا محدود للفريق تحكيميًا وإداريًا.

وبالبحث عن حقيقة تلك التصريحات تبين أنها خاطئة تمامًا، وأشارت مصادر قريبة الصلة من إدارة الهلال، بأن المدرب الأرجنتيني لا يزال في الرياض، لإنهاء التزاماته الخاصة.. وينتظر أن يسلم دياز مقر السكن وبعض الارتباطات الأخرى، إضافة إلى توقيع المخالصة المالية، وتسلم مستحقاته المترتبة مع باقي مساعديه.

https://twitter.com/XecNxsjkZXC95MR/status/968242924235427840

وقررت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد إقالة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، ”بعد المستويات غير المرضية للفريق في الفترة الأخيرة“.

وجاء قرار الإقالة غداة خسارة الهلال أمام استقلال طهران الإيراني صفر-1، في الجولة الثانية ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، علمًا بأنه تعادل على ملعبه سلبًا مع العين الإماراتي في الاولى، ويحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة.

وكشفت إدارة نادي الهلال أنها عقدت عدة اجتماعات خلال الفترة الماضية مع المدرب لمناقشته في بعض قناعاته الفنية، رغبةً منها في تحسين مستوى الفريق، ”بيد أنه استمر في تقديم المستويات غير المرضية لإدارة وجماهير النادي ما جعلها تتخذ قرارًا بإقالته“.

واستعانت إدارة الهلال بالارجنتيني خوان براون مدرب الفريق الأولمبي (الثاني) بالنادي، لخلافة مواطنه دياز في تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

ويترك دياز (58 عامًا) الهلال الذي بدأ الإشراف عليه في 2016، في صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي أقرب ملاحقيه، قبل 5 مراحل من انتهاء المسابقة، لكنه خرج من ثمن مسابقة الكأس وفقد اللقب بعد الخسارة أمام القادسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com