بالخطأ.. جماهير النصر السعودي تحتفل بتعيين الأمير فيصل بن تركي بمنصب رفيع

بالخطأ.. جماهير النصر السعودي تحتفل بتعيين الأمير فيصل بن تركي بمنصب رفيع

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

احتفل عدد كبير من جمهور فريق النصر السعودي، بتعيين أمير سعودي في منصب مستشار بالديوان الملكي ظنًا منهم بأنه الرئيس السابق والأشهر للفريق السعودي الأصفر الأمير فيصل بن تركي.

وأصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الإثنين، أمرًا ملكيًا بتعيين، الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، مستشارًا في الديوان الملكي في إطار سلسلة تغييرات في المناصب المدنية والعسكرية في البلاد.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) ”#أمر_ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز مستشارًا بالديوان الملكي بمرتبة وزير“.

ويشبه اسم الأمير الجديد اسم رئيس نادي النصر السابق، الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، ما دفع عددًا كبيرًا من جمهور الفريق الملقب بـ ”العالمي“ لتهنئة الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، قدّم كثير من عشاق النادي تهانيهم للأمير فيصل بن تركي بن ناصر قبل أن يقوموا بحذف تدويناتهم مع اتضاح حقيقة التعيين.

ورئيس نادي النصر السعودي السابق، شخصية رياضية سعودية معروفة، وحقق فريقه الأصفر الكثير من الألقاب في فترة رئاسته للنادي.

يشار إلى أن المستشار الجديد في الديوان الملكي، الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، هو مستشار في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، وبعيد عن الوسط الرياضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة