موعد مباراة السعودية ومولودوفا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ومولودوفا والقنوات الناقلة

المصدر: فريق التحرير

يخوض المنتخب السعودي الأول في معسكره الذي تحتضنه جدة مواجهة ودية أمام منتخب مولدوفا، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتأتي المواجهة في إطار المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا

وكان المنتخب السعودي قد اختتم تدريباته ،أمس الأحد، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، وتركزت الحصة التدريبية على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعدها أجرى الجهاز الفني مناورةً على نصف مساحة الملعب

وأوضح المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي أن المباراة الودية التي ستقام أمام منتخب مولدوفا ستكون مفيدة للجهاز الفني، مشيرًا إلى أنها ستبين لهم مدى استفادة لاعبي المنتخب من المرحلتين الأولى والثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته، مساء أمس الأحد، ضمن تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الفيحاء يوم الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتنطلق المباراة عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع على قناة السعودية الرياضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com