اشتباكات قوية بين لاعبي الأهلي والفيحاء عقب مواجهتهما في كأس ملك السعودية (فيديو)

اشتباكات قوية بين لاعبي الأهلي والفيحاء عقب مواجهتهما في كأس ملك السعودية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اندلعت اشتباكات قوية بين لاعبي الأهلي، والفيحاء، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، وصعد على إثرها ”الراقي“ إلى قبل نهائي كأس ملك السعودية بشق الأنفس بعد فوزه 4-3 بركلات الترجيح على الفيحاء، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

وعقب الركلة الأخيرة والتي صدَّها حارس الأهلي، قام اللاعبون بالاحتفال بشكل ساخر على طريقة أسبيريا، مهاجم الفيحاء، وهو ما أشعل غضب اللاعبين، لتقع مناوشات بين الطرفين.

وقال سامي الخيبري، قائد الفيحاء، خلال تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء:“الحمدلله، ما حققناه للوصول إلى هذه المرحلة هو إنجاز تاريخي، وما حدث من جانبنا هو أخطاء، ولاعبو الأهلي استغلوها، والحمدلله على كل حال، وأعتب على عبدالفتاح العسيري، لاعب الأهلي، فما حدث ليست أخلاقًا أو روحًا رياضية، لا تفرح أمام الخصم، وعليك أن تحترم النادي الذي تلعب ضده، وهذه كرة قدم، ولابد من إظهار التواضع عند الفوز“.

https://twitter.com/4K_100/status/967467978253053953

من جانبه رد العسيري، في تصريحات تلفزيونية: ”في البداية لم نلعب بشكل جيد ولم نكن في الفورمة والحمدلله حققنا المطلوب في النهاية“.

وشدد: ”الخيبري طوال المباراة كان يشتمني ولذلك ذهبت له عقب المباراة لكي أتونس عليه مثلما فعل أنا فعلت“.

وضرب الأهلي موعدًا مع الفائز من مباراة القادسية، والفيصلي، في آخر مباريات دور الثمانية غدًا الأحد، بينما سيلتقي الباطن مع الاتحاد في المباراة الثانية من قبل النهائي.

ووضع الأرجنتيني جوناتان جوميز الفيحاء في المقدمة بعد 21 دقيقة من البداية، بعد تمريرة رائعة من الكولومبي دانيلو أسبريا، لكن البديل صالح العمري أدرك التعادل للأهلي قبل النهاية بخمس دقائق، من خلال تسديدة أرضية من مدى قريب.

وتابع أسبريا تسديدة ارتدت من يد حارس الأهلي باسم العطا الله، ليجعل النتيجة 2-1 للفيحاء في الدقيقة العاشرة من الوقت الإضافي الأول، لكن عبد الفتاح عسيري أدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 109، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء التي حسمها الأهلي لصالحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة