قبل مباراة النصر والباطن في كأس الملك.. الأمير خالد بن فهد يعد لاعبي "العالمي" بمكافأت ضخمة
قبل مباراة النصر والباطن في كأس الملك.. الأمير خالد بن فهد يعد لاعبي "العالمي" بمكافأت ضخمةقبل مباراة النصر والباطن في كأس الملك.. الأمير خالد بن فهد يعد لاعبي "العالمي" بمكافأت ضخمة

قبل مباراة النصر والباطن في كأس الملك.. الأمير خالد بن فهد يعد لاعبي "العالمي" بمكافأت ضخمة

كشفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي النصر السعودي، عن أن، الأمير خالد بن فهد، عضو شرف النادي وأكبر داعميه، وعد لاعبي الفريق بمكافآت ضخمة، حال نجاحهم بتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل النصر للدور ربع النهائي من المسابقة، حيث يلعب، غدًا الخميس، أمام الباطن علمًا أن الإدارة النصراوية قررت شراء ما تبقى من تذاكر للمباراة من أجل تحفيز الجماهير على الحضور ومساندة الفريق.

وكان الأمير خالد بن فهد تكفل بتجديد عقدي نجمي الفريق الأول الدولي أحمد الفريدي والبرازيلي برونو أوفيني، وذلك لدعم مسيرة النادي الأصفر خلال المرحلة المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وجه مؤخرًا الدعوة إلى الأمير خالد بن فهد لتولي رئاسة هيئة أعضاء شرف النصر، مؤكدًا أن النادي في أمس الحاجة لوقفاته الآن.

كما كشف آل الشيخ، عن أن الموسم المقبل سيكون مختلفًا لناديي النصر والاتحاد.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلًا: "جمهور الاتحاد والنصر.. موسمكم السنة الجاية غير، جاهزين؟".

يتواجد النصر حاليًا في المركز الرابع في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بينما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس.

تعادل الاتحاد في الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي بدون أهداف مع الفتح، بينما خسر النصر من نادي الباطن بثلاثية دون رد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com