الفيحاء يفرض التعادل على النادي الأهلي ويحرمه من التقدم في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

الفيحاء يفرض التعادل على النادي الأهلي ويحرمه من التقدم في ترتيب الدوري السعودي (فيديو)

المصدر: رويترز

حرم الكولومبي دانيلو اسبريا، النادي الأهلي من الفوز وتقليص الفارق مع الهلال المتصدر، عندما سجل هدف التعادل 1-1 للفيحاء قرب النهاية في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة.

وأطلق اسبريا تسديدة قوية من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك محمد العويس، حارس الأهلي، ليلغي هدف التقدم الذي أحرزه اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 79.

وبات رصيد الأهلي 42 نقطة من 21 مباراة في المركز الثاني، متأخرًا بثلاث نقاط عن الهلال، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للبرازيلي كلاديمير دي سوزا، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشكل اسبريا خطورة كبيرة على مرمى العويس بفضل تسديداته القوية، حيث أرسل واحدة في الدقيقة 13 من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة استقرت في يد العويس.

وأهدر فيتفاتزيديس فرصة إنهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي، عندما لعب الكرة من وضع انفراد لتمر فوق مرمى عبدالرحمن دغريري، حارس مرمى الفيحاء.

وفي مباراة أخرى، حقق الاتفاق فوزًا ثمينًا 1-صفر على مضيفه الرائد، ليبتعد خطوة جديدة عن منطقة الهبوط.

وأحرز النرويجي ليبان عبدي هدف الضيوف والمباراة الوحيد، في الدقيقة 77 بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك متعب شراحيلي حارس الرائد، الذي كان متقدمًا عن مرماه.

وكاد صقر عطيف، لاعب الرائد، أن يتقدم لفريقه بضربة رأس في الدقيقة 69، لكنه وضع الكرة أعلى المرمى من مدى قريب.

ورد القائم الأيمن لمرمى الجزائري رايس مبولحي، حارس الاتفاق، تسديدة البديل محمد الشريمي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وظل الرائد في ذيل الترتيب برصيد 17 نقطة من 21 مباراة، متأخرًا بست نقاط عن الاتفاق صاحب المركز 11، الذي خاض 20 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com