كيف علقت قناة ”الكأس“ القطرية على استبعاد سالم الدوسري من مباراة فياريال أمام ليون؟

كيف علقت قناة ”الكأس“ القطرية على استبعاد سالم الدوسري من مباراة فياريال أمام ليون؟

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

احتفت قناة الكأس الرياضية القطرية، بقرار نادي فياريال الإسباني الأخير باستبعاد لاعب خط الوسط السعودي سالم الدوسري من المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي أولمبيك ليون الفرنسي ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وخصص مقدم برنامج ”المجلس“ عبر المحطة القطرية، خالد الجاسم، جزءًا من برنامجه للحديث عن استبعاد الدوسري من المشاركة بعد أن تضاربت الأنباء حول مشاركته في مباراته الأولى مع الفريق الإسباني.

وزعم الجاسم تلقيه رسالة من أحد المشجعين السعوديين يقول فيها صاحبها ساخرًا إن الدوسري ”سيحضر المباراة من المدرجات، وليس في صفوف اللاعبين الأساسيين أو الاحتياطيين كما نشر رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ الأربعاء الماضي“.

وبدا الجاسم وبعض ضيوف برنامجه سعيدين بقرار النادي الإسباني، موجهًا كلامه بطريقة ساخرة للمستشار آل الشيخ لإعادة اللاعبين السعوديين الذي انضموا مؤخرًا للدوري الإسباني.

وأعلن نادي فياريال، تشكيلة الفريق الأساسية والاحتياطية التي ستواجه أولمبيك ليون، والتي خلت من اسم اللاعب السعودي سالم الدوسري.

وانضم سالم الدوسري البالغ 26 عامًا إلى فياريال في سوق الانتقالات الشتوي الماضي في إطار شراكة كروية بين رابطة الدوري الإسباني والهيئة العامة للرياضة في السعودية.

وسبق لمدرب فياريال خافيير كاييخا أن استبعد سالم الدوسري من قائمة الفريق أمام ريال سوسيداد وريال بيتيس وديبورتيفو آلافيس في الدوري الإسباني.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية عن خافيير كاييخا قوله إن الدوسري ”ما زال غير جاهز للمشاركة في مباراة قوية أمام ليون في الدوري الأوروبي“.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب مادريغال الخاص بفياريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com